بالإنفوجراف . . مادونا المجنونة.. محبوبة عالميا ومكروهة عربيا لهذه الأسباب

مادونا مادونا
 
إيناس كمال

59 عاما ولا تزال المطربة الأمريكية المولد والإيطالية الأصل مادونا، محل جدل وإثارة نجاح فاق كل الحدود والتوقعات، مادونا والتى تحتفل اليوم 16 أغسطس من عام 1958 بعيد ميلادها، تحظى بشهرة واسعة وحياة ومسيرة مهنية جعلتها تتربع على عرش موسيقى "البوب" طيلة العشرين عاما الماضية بتفوق وجدارة تحسد عليها؛ لكن رغم تألقها عالميا إلا أنها مكروهة عربيا لعدة أسباب.

مواقف أثارت الجدل فعلتها مادونا واستفزت جمهورها العرب من بين إطلالاتها المثيرة والتى تظهر فيها دوما بقطع ملابس خفيفة وأحيانا تظهر عارية تماما، الأمر الذى يغضب جمهورها العرب المتحفظ والذى يضع قيودا دينية وأخلاقية على نجومه.

الإنفوجراف:

info
 

1-صدمت مادونا الجميع أثناء مشاركتها فى مهرجان كوشيلا الذى أقيم عام 2015، بقبلتها الشهيرة للنجم الأمريكى دريك، على المسرح، وهو الأمر الذى أثار جدلا كبيرا فيما بعد.

2- لم تترك أتباع الديانة المسيحية وشأنهم، إذ أثارتهم بعدما قدمت حفلتها فى فيلادلفيا عام 2015، بطابع دينى أغضب البابا والفاتيكان، ظهرت مادونا على المسرح مرتدية ملابس تشبه الراهبات، وامتلأ المسرح براقصين فى زى رهبان وراهبات، بالإضافة إلى صلبان رقصت عليها بطريقة مثيرة.

272051

3- كما ألقت مادونا بعض النكات عن البابا فرانسيس، بابا الفاتيكان، قائلة: "لا وجود لقوانين، فالقوانين للحمقى فقط، لذلك فأنا أحب البابا الجديد، يبدو أنه متفتح العقل". وأضافت: "أنه يسكن بجوارى وأتمنى أن يزورنى فى وقت ما"، وذلك قبل أن تهديه أغنية "La Vie La Rose".

4- فى عام 2003 اتهمت بالشذوذ بسبب ما أقدمت عليه حينما أحيت حفلا بمصاحبة بريتنى سبيرز وكريستينا أجليرا، حينما فاجئت الجميع بتقبيل بريتنى قبلة حميمية على المسرح، وتبعتها بأخرى لأجليرا وهو ما أغضب جمهورها العرب الذى يستغربون مثل هذه التصرفات من نجومهم المحبوبين.

5- قبلت شاب بعمر أولادها وهو المطرب الشاب داريك وأثار فعلها استياء جمهورها وأشفقوا عليها بعد أن ظهر رد فعل داريك على هذه القبلة، حيث كانت مدة القبلة طويلة، ظهر على داريك علامات التقزز، وقام بمسح فمه سريعاً بعد انتهاء مادونا.

237562

 

6- ظهرت عارية تماما عبر حسابها الشخصى فى موقع تبادل الصور "انستجرام" فى ختام عام 2016 لتعلن دعمها للمرشحة الأمريكية آنذاك هيلارى كلينتون.

 
 
375404

7- مادونا أثارت أيضاً الشعب الإماراتى فى أبو ظبى وأغضبته حين ظهرت وخلفها شاشة تحمل صليب قوطى ضخم، وارتدائها زى الرهبان، بالإضافة إلى الكلمات النابية والإيحاءات الجنسية التى أدتها على المسرح.

8- المغنية التى ترتبط بشاب ذو أصول مسلمة جزائرية يصغرها بحوالى 20 عاماً قامت بالكشف عن صدرها خلال تقديمها أغنية «Human Nature» التى تعود إلى عام 1995 فى تركيا، إذ قامت فى البداية بخلع قميصها الأبيض لتكشف عن حمالة صدرها الدانتيل، ثم قامت بخفضها لتكشف عن صدرها من جهة واحدة.

9- بينما قامت العام الماضى بفعل أكثر غرابة وجنونا خلال حفل أقامته بسيدنى فى أستراليا حينما طلبت من إحدى معجباتها الصعود على خشبة المسرح ثم جذبت مادونا ملابس الفتاة وكشفت صدرها أمام عشرات الآلاف وسط ذهول الجميع، تفاجئت الفتاة وقامت بتغطية جسدها قبل أن تصيح مادونا: "هذه الفتاة تريد من يصفعها على مؤخرتها"، وأضافت: "اللعنة، آسفة، هذا يعتبر تحرشا جنسيا".

10- تعددت أيضا زيارات مادونا لاسرائيل وهو الأمر الأكثر حساسية لدى العرب، وقامت بعمل جولات غنائية إحداها بدأت من تل أبيب عام 2015 برفقة صديقها الجزائرى إبراهيم زيبات كما تردد أنها ابتاعت منزلا فى إسرائيل بـ20 مليون دولار إضافة إلى زيارتها للرئيس الإسرائيلى شمعون بيريز، كما أنها تبرعت لحاخام أمريكى بمبلغ 25 مليون دولار.

10948_large
 
42015131719324
 
420151317193210

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر