فى عيد ميلاده.. تامر حسنى يدخل عالم الغناء بالصدفة

تامر حسنى تامر حسنى
 
إيناس كمال

يحل اليوم 16 أغسطس عيد ميلاد الفنان تامر حسني، حيث يكمل عامه الـ40، ويحرص جمهوره ومحبيه على الاحتفال به كل عام.

ولد تامر حسني شريف عباس فرغلي في مثل هذا اليوم من عام 1977، وتخرج فى قسم الإعلام جامعة 6 أكتوبر، وبها ظهرت موهبته الحقيقية، عن طريق الصدفة التي غيرت حياته.

ظروف أسرية واقتصادية سيئة عاشها تامر بعد انفصال والده عن والدته وهو في سن السابعة وعمل في عدة وظائف منذ صغره ليتمكن من الإنفاق على نفسه، التحق تامر بكلية الإعلام في جامعة 6 أكتوبر بمساعدة من والدة صديقه، وبدأ مشواره الفني خلال دراسته الجامعية حينما كان يغني بحفلات الجامعة.

وفي إحدى ندوات الجامعة استفسرت المذيعة سلمي الشماع إذا كان أحد الطلاب يمتلك موهبة، فغنى تامر أغنية "قولوا لا" فأعجبت بأدائه وبعدها طلبت منه أن يشارك في حفلة ضمت كبار الفنانين ونخبة من المجتمع، غنى أغنيته "قولوا لا" مرة أخرى وأشاد الحضور به بعدها عرفته سلمي الشماع على المنتج نصر محروس الذي اقتنع بموهبته ووقع معه عقداً.

 

كانت أغنية " شكلي هاحبك " أول أغنية تسجل له على شريط ضمن مجموعة أغاني لمطربين. بعد ذلك رشحه المنتج هو والمطربة شيرين والتي كانت قد قدمت فقط أغنية واحدة وكانت مع محمد محي "بحبك" أن هذه المطربة ستكون معه في شريط واحد بعنوان "تامر وشيرين" وفعلا صدر الشريط وحقق أرقاماً قياسية بالمبيعات والانتشار ومن ثم بزغ نجمه وتوالت ألبوماته الفنية وأفلامه السينمائية وصل لشعبية كبيرة في وقت قصير.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر