أحمد السقا وعمرو سعد آخرهم.. نجوم دفعوا بأولادهم للتمثيل فى سن مبكرة

 
نسرين الرشيدى

لا تختلف مهنة الفن عن باقى المهن الأخرى فى العمل بفكرة التوريث، أى أن يرث الأبناء مهن أبائهم، وهو الأمر الذى ينطبق على عدد من أبناء المشاهير الذين قرروا أن يسيروا على خطى أبائهم نحو النجومية والشهرة، ودخول مجال التمثيل على اعتبار أنهم يملكون الموهبة.

وأمام ذلك لا يتوقف النجوم عن دعم أبنائهم وتقديم الفرصة لهم على طبق من ذهب سواء بالاستعانة بهم من خلال أعمالهم أو بالزج بهم فى أعمال أصدقائهم ومعارفهم من داخل المجال، ولم ينتهى الجدل حول ظهور الوجوه الجديدة من أبناء المشاهير على الساحة ليطرح السؤال نفسه هل يمتلكون الموهبة حقا أم موهبتهم تختصر فى أسماء أبائهم.

ويعد أبرز الوجوه الجديدة الذين قرروا خوض تجربة التمثيل ويمتهنون مهنة آبائهم  ياسين نجل النجم أحمد السقا، فبعد ظهوره المتكرر داخل كواليس مسلسل "الحصان الأسود" الذى قام ببطولته والده وأنتجه المنتج صادق الصباح، وتوقع البعض من انتشار صور له مع فريق العمل أن يكون ضمن الوجوه الجديدة المشاركة فى المسلسل، إلا أن هذا الظهور كان بوابة لدخول مجال التمثيل من خلال نفس منتج مسلسل والده صادق الصباح فى المسلسل الجديد "عائلة الحاج نعمان" الذى يقوم ببطولته تيم الحسن وانطلق تصويره مؤخرًا.

ويبدو أن أحمد السقا كان يخشى أن يستعين بابنه فى العمل حتى لا يتهمه البعض باقحامه على العمل، خاصة وأن ياسين لم يتوقف عن إعلان رغبته فى أن يسير على خطى والده، وكان داعمًا له بشكل غير مباشر لأن يستعين به منتج مسلسله فى عمل جديد، خاصة وأن ياسين لم يسبق له أى تجارب فنية.

أحمد السقا وابنه ياسين
أحمد السقا وابنه ياسين

نفس الأمر ينطبق على الطفل رابى ابن عمرو سعد الذى انضم للمشاركة ضمن فريق عمل نفس المسلسل السابق، حيث لم تكن هذه التجربة الأولى له، فقد سبق وقدمه عمرو سعد نفسه لأول مرة من خلال مسلسل "يونس ولد فضة" الذى تولى إنتاجه صادق الصباح أيضًا ليستعين به مرة أخرى من خلال "عائلة الحاج نعمان".

دعم عمرو سعد، لابنه لم يتوقف، فقد استعان به أيضًا فى مسلسل "وضع أمنى" الذى عرض رمضان الماضى، وكان الظهور الثانى له، ويبدو أن طموح سعد لابنه لم ينتهى عند حد الاستعانة به فى أعماله ولكن بتقديمه فى أعمال أخرى.

عمرو سعد وابنه رابى
عمرو سعد وابنه رابى

أحمد السقا، وعمرو سعد لم يكونا أول النجوم الذين دفعوا بأبنائهم فى المجال ليرثوا مهنتهم، فقد سبق ودفع أحمد زاهر بابنتيه ملك وليلى فى مجال التمثيل فى طفولتهما، حيث شاركتا فى العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية أشهرهم فيلم "عمر وسلمى"، الذى شاركت فيه الطفلتين بدور أبناء تامر حسنى ومى عز الدين، ضمن الأحداث.

ملك وليلى ابنتى احمد زاهر
ملك وليلى ابنتى احمد زاهر

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر