تفاصيل اعتذار شيماء سيف عن «أصاحبى» وتبرئ منتج الفيلم مما نسب إليه

شيماء سيف شيماء سيف
 
زينب خليل

اعتذرت  الفنانة  شيماء سيف عن المشاركة فى فيلم "أصاحبي" للمنتج  أحمد عبد الباسط ، لعدم قدرتها على تنسيق مواعيد تصويره مع الأعمال المرتبطة بها.

وأوضحت شيماء سيف لـ "عين"، أن المنتج يريد طرح الفيلم فى موسم عيد الأضحى المقبل، وهذا لايتناسب معها، معبرة عن حزنها لعدم خوض هذه التجربة.

وانتشرت أخبار تفيد بأن المنتج أحمد عبد الباسط استبعد شيماء سيف من بطولة فيلم "أصاحبى" بسبب مغالاتها فى الأجر، وهو ما نفاه عبد الباسط تماماً لـ"عين" مؤكداً أن هذه الأخبار عارية تماماً من الصحة، ونفس الأمر بالنسبة لشيماء التى أكدت أن علاقتها قوية بأحمد عبد الباسط خاصة وأنها عملت معه سابقاً فى فيلم" عسل أبيض" مع سامح حسين العام الماضى.

وانتهت شيماء سيف من تصوير مشاهدها فى فيلم "أمان ياصاحبي"، بطولة سعد الصغير ومحمود الليثى والراقصة صافيناز وعلاء مرسى، وتأليف سيد السبكى، وإخراج هانى حمدى، وتدور أحداثه حول مطربين يعيشان فى شارع محمد علي وظروفهما المادية والاجتماعية منعدمة، فيأتى صديق لهما ويقترح عليهما التعرف على فتاتين من عائلة كبيرة والزواج منهما وبالفعل يتعرفان عليهما ويخدعانهما باسم الحب، ولكن يدخلا فى صراعات مع أشقاء هاتين الفتاتين، وتستمر الأحداث فى صراعات ومشاكل.

وينافس فيلم "أمان يا صاحبى" مع عدد من الأفلام القوية فى موسم عيد الأضحى المقبل، على رأسها "الكنز" بطولة محمد رمضان ومحمد سعد وهند صبرى وروبى وأحمد رزق وإخراج شريف عرفة، و"الخلية" بطولة أحمد عز ومحمد ممدوح وأمينة وإخراج طارق العريان، و"بث مباشر" بطولة سامح حسين وسامية الطرابلسى إخراج عادل مرقس.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر