ميساء مغربى تنضم لأبطال الموسم الثالث من مسلسل «مدرسة الحب»

ميساء مغربى ميساء مغربى
 
نسرين الرشيدى

انضمت ميساء مغربى إلى فريق عمل الموسم الثالث من "مدرسة الحب" الذى يجمع بين عدد من نجوم الوطن العربى ويتم تصويره ما بين عدة دول عربية من بينها لبنان، ومصر، ودبى، التى يعكف فريق العمل على التصوير فيها هذه الفترة، إلى جانب تركيا التى انطلق منها التصوير.

ويشارك فى بطولة الموسم الجديد خالد الصاوى وجومانة مراد وصفاء سلطان، ومن النجوم الأترك مراد يلدريم، وبولنت أنيال، وسنان توزكووغيرهم، كما يشارك أيضا عدد من المؤلفين فى العمل لأول مرة، منهم محمد رشاد العربى، وهانى سرحان.

ويناقش مسلسل "مدرسة الحب" المشاكل الإنسانية فى إطار اجتماعى من خلال علاقات الحب المختلفة والمتنوعة، الحب بين الرجل والمرأة والحب بين الأخ وأخيه والحب بين الابن وأمه وبين الصديق وصديقه من مختلف الجوانب وهو من نوعية الثلاثيات، فكل ثلاث حلقات يتم عرض قصة جديدة بأبطال جدد.

ويعد الموسم الجديد من أقوى الأعمال الإنتاجية الضخمة التى يتم تنفيذها لعام 2017، وهو من إخراج صفوان مصطفى نعمو، وانتاج أمير مصطفى نعمو.

يذكر أن ميساء مغربى شاركت فى رمضان الماضى من خلال مسلسل "وكلينها والعة" كضيفة شرف وعرض المسلسل على إحدى القنوات العالمية التى تبث على الانترنت، ومن المنتظر عرضه على الفضائيات قريبا، وشارك فى بطولته عدد من النجوم منهم ضيوف الشرف منهم محمد فؤاد ونيكول سابا، وفيفى عبده، وهشام عباس، ورانيا يوسف، كما قام ببطولة العمل شريف رمزى ومى سليم وإنجى وجدان.

العمل من إنتاج شركة شادوز لأحمد حلمى وشريكه إيهاب السرجانى، تأليف ورشة كتابة تحت إشراف تامر عبد الحميد، ومن إخراج تغريد العصفورى ومارى بادير.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر