يسرا: لم أهتم يوما بحجم الدور على قدر اهتمامى باسم المخرج

يسرا يسرا
 
محمود جلال

عرضت الصفحة الرسمية لبرنامج "on screen"، الذى يعرض على قناة "on e"، أمس الخميس، حوارا مع الفنانة يسرا.

وقالت يسرا خلال الحلقة: سعيدة جدا بعملى مع أجيال مختلفة كلهم من الفنانين المتمكنين سواء من عمالقة الجيل القديم أو من جيلى أو من جيل الشباب.

أما عن عملها مع المخرجين فتقول: لم أهتم يوما بحجم الدور على قدر اهتمامى باسم المخرج الذى سيصنع ظهورا مختلفا ليسرا خلال الدور، فكل مخرج عملت معه أضاف لى مهنيا وتعلمت منه، فالمخرج الجيد يستطيع إخراج كل ما بداخل الفنان من موهبة، وإذا كنت طوال مسيرتى لم أتعلم جيدا من كل مخرج عملت معه فأنا ممثلة فاشلة.

وأكدت: أنه رغم وجود معاهد لتدريس التمثيل إلا أن أساسه هو الموهبة، فالجمهور ذكى وفطن يستطيع أن يكتشف من الذى يمثل ويزيف، ومن الذى يؤدى بتلقائية.

وأشارت إلى أنها لا تغضب نهائيا من إرهاق المخرج لها خلال العمل، لأنها تثق جيدا أن كل ما يطلبه المخرج وكل ما يسعى إليه، هو لصالحها وصالحه وصالح الشكل العام للدور والعمل ككل.

أما عن دورها فى مسلسلها الأخير"الحساب يجمع"، فقالت: إنه يوجدى بهذا المسلسل مشهد أرهقنى جدا وقبل أن أقدم عليه طلبت من الجميع أن لا يطلبوا منى إعادته، لأنى سأؤديه كما أراه وكما يجب، وعندما بدأ المشهد وأخبرنى أحد الفنانين أن ابنتى كانت تسير بطريق مشبوه وبأنها توفيت، أخذت فى البكاء، والصراخ حتى ذهب صوتى لأسبوع.

وأخيراً قالت يسرا، إنها رفضت حوالى 7 سيناريوهات، لأفلام مختلفة هذا العام لأنها لم تجد به ما يليق بتاريخها، ويلائم قدرها كفنانة مخضرمة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر