فيديو.. مفاجآت ماريتا وعاصى الحلانى وعمر دين فى «آوت أوف ذا بلو»

عاصي وماريتا الحلاني عاصي وماريتا الحلاني
 
نهى سعيد

جمع المؤلف والمنتج الموسيقى جان مارى رياشى فى سلسلة حلقاته الموسيقية من "آوت أوف ذا بلو" كلاً من الفنان اللبنانى عاصى الحلانى وابنته الفنانة الشابة ماريتا الحلانى ونجم برنامج "ذا فويس" عمر دين، فى أغنية مشتركة، هى خلطة موسيقية جميلة بين "الراب" و"اللاتينو" الغربى، على كلمات عربية كتبها الفنان الشاب تيم. على لحن شهير من "بيت فريكز" وبتوزيع موسيقى مختلف وضعه جان مارى رياشى، لتغنيه ماريتا وعمر دين معاً بمشاركة من مغنّى الراب شينو. وقد ظهر فى الشريط الترويجى للعمل الذى سينشر قريباً على قناة "آوت أوف ذا بلو – يوتيوب"، الفنان اللبنانى عاصى الحلانى، معلناً أنه وعد عمر دين بدعمه عندما شارك فى برنامج الهواة "ذا فويس"، وها هو يفى بوعده.

وكان عاصى أيضاً إلى جانب ابنته ماريتا الحلانى مشرفاً على خطوتها الفنية الجديدة، ومسانداً لها فى هذه التجربة الغنائية الجديدة. الكليب من إنتاج "جى أم آر ستوديوز" وشركة "فيوز"، ومن إخراج جيلبير بو زيد، الذى صوّر مشاهده فى منطقتى كرم الزيتون فى بيروت، وغزير فى جونيه.

وقد نشرت "آوت أوف ذا بلو" فى حلقة ثانية من مشروعها الفنى، فيديو عملية تنفيذ الأغنية والكليب الخاص بها، على أن تنشر الفيديو الأسبوع المقبل.

وكانت نجمة برنامج ستار أكاديمى لارا اسكندر قد حلت على الحلقة الأولى من هذا البرنامج الموسيقى الذى يتحدى من خلاله مارى رياشى كل التابوهات الموسيقية، ويقدم أنواعا جديدة وغير معهودة من الموسيقى والنجوم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر