شوف آخر اخبار النجوم على تويتر وانستجرام

آخر أخبار المشاهير آخر أخبار المشاهير
 
محمد علي

ما بين أحدث حفلاتهم الغنائية وكواليس أعمالهم الفنية، إلى جانب تفاصيل حياتهم اليومية التى يحرصون على مشاركة جمهورهم بها من وقت لآخر، كان هذا ملخص نجوم الوسط الفنى اليوم على مواقع التواصل الاجتماعى وخاصة «انستجرم وتويتر»، وفى هذه السطور نرصد أبرزها. 

محمد منير ينشر «عالم واحد»

نشر محمد منير عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام، فيديو أغنيته الجديدة "عالم واحد"، وعلق عليه قائلا: "عادل طويل، محمد منير ويوسو ندور عالم واحد، وطن واحد".

محمد حماقى يروج لحفله بالعين السخنة

نشر محمد حماقي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تغريدة قال فيها: "انضموا لي واستمتعوا معي في منتجع بلو بلو بالعين السخنة يوم الأحد 3 سبتمبر".

صابر الرباعى: انتظركم غدا فى مهرجان إهمج

نشر صابر الرباعى عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، فيديو جديدا له يطلب من خلاله الجمهور حضور حفله المقبل.

وقال صابر الرباعى من خلال الفيديو: "جمهوري اللبناني والعربي في انتظاركم إن شاء الله يوم 19 أغسطس في مهرجان إهمج السياحي، في انتظاركم".

 

 

 

@ehmejfestival في انتظاركم غداً

A post shared by Saber Rebai (@saberrebai) on

 

دلع وإثارة هيفاء وهبى بالهوت شورت

نشرت هيفاء وهبى عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى تويتر صورة مثيرة، ظهرت خلالها وهى خارجة من إحدى السيارات وهى فى حالة من السعادة والدلع مرتدية "تى شيرت"، وهوت شورت، كعادتها فى إثارة الجدل بالملابس.

 

شيرين تروج لحفلها مع راغب علامة

نشرت شيرين عبد الوهاب، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" صورة تجمعها براغب علامة ترويجاً لحفلهما المقبل، وعلقت على الصورة قائلة: "يوم جديد وحفلة جديدة يوم 25 أغسطس مع السوبر ستار راغب علامة في لبنان.. مستنياكم".

رامى عياش ينشر صور حفله فى مهرجان اهمج

نشر رامى عياش عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر صورة من حفله الأخير فى مهرجان أهمج السياحى الذى افتتحت دورته السابعة فى لبنان أمس، وعلق عليها قائلا:" ليلة من العمر مهرجان إهمج السياحى".

 

 

أحمد جمال: أغنية "على المزيكا".. قريب

نشر أحمد جمال عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر تغريدة، قال فيها: "علّي المزيكا، اغنية جديدة قريباً كلمات و ألحان عزيز الشافعي، توزيع هاني يعقوب، ميكس وماستر هاني محروس".

كارول سماحة بلون شعر جديد فى لبنان

نشرت كارول سماحة، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة ظهرت خلالها بلون شعر جديد بتوقيع مصفف الشعر طوني إبراهيم.

 

Loving my New #haircolor by @tonyibrahimofficial and thank u dear @sabahkiwanbeatysalon for ur make up tonight 😘

A post shared by Carole Samaha (@carolesamaha) on

خالد النبوى فى حمام السباحة بالنظارة

نشر خالد النبوى، عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورة له أثناء استجمامه في حمام السباحة ومن حوله الصابون، ويرتدي نظارة شمسية.

 

هند صبرى: ابتسمى للكاميرا بثقة

نشرت هند صبرى، عبر حسابها الشخصى، علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" صورة، وعلقت عليها: ابتسمي للكاميرا بثقة، شعر مغذي يعني لون أروع مع، غارنييه، كولورنا تشرلز، لوني مناسبتك.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر