إلهام شاهين: أعود قريبا للوقوف على خشبة المسرح وأحب السينما أكثر

الهام شاهين الهام شاهين
 
زينب خليل

قالت الفنانة الهام شاهين لـ"عين"، إنها تستعد للعودة إلى خشبة المسرح خلال الفترة المقبلة، وإنها بدأت التحضير لعمل مسرحى مقرر عرضه على خشبة المسرح القومى، مضيفة أنها مازالت في مرحلة المناقشة مع طاقم العمل ورفضت الإفصاح عن أي تفاصيل لحين اتخاذ القرار وبدء البروفات.

وأضافت الهام، إنها تحب العمل في السينما أكثر من الدراما، ولكن الأعمال الدرامية التي عرضت عليها فى السنوات الماضية وجدتها تستحق العمل فيها، من حيث الفكرة والهدف وطاقم العمل.

يذكر أن إلهام تستعد لفيلم جديد آخر بعنوان "نسيم الحياة"، التى تنتجه ومن تأليف هناء عطية وإخراج هالة خليل، وينتمى الفيلم إلى فئة القصص الاجتماعية، فتدور الأحداث حول تعرّض 5 نساء للكثير من الصعوبات فى الحياة بتجربة نسائية بحتة.

كما أن إلهام شاهين تحضر أيضا للجزء الثانى من فيلم "يا دنيا يا غرامى"، أنتجه الراحل رأفت الميهى عام 1995، وشارك فى بطولته هشام سليم، ماجدة الخطيب، أحمد سلامة، ومجدى فكرى، ونال عدة جوائز، منها جائزتان بمهرجان مونتريال السينمائى الدولى "كأفضل فيلم"، ونالت ليلى علوى عنه جائزة أفضل ممثلة، بينما منح مهرجان قرطاج السينمائى إلهام شاهين جائزة أفضل ممثلة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر