فاروق الفيشاوى: عملى مع لبلبة أعاد ذكرياتى مع فيلم «صديقى الوفى»

فاروق الفيشاوى فاروق الفيشاوى
 
زينب خليل

يواصل الفنان فاروق الفيشاوى تصوير مشاهده فى مسلسل "الشارع اللى ورانا" داخل مدينة السينما والتى تجمعه بالفنانة لبلبة، مشيراً فى تصريحاته لـ"عين" أن عمله مع لبلبة يذكره بالأعمال التى جمعتهما سابقاً وعلى رأسهم فيلم "صديقى الوفى"، مؤكدا أن العمل مع أصدقاء زمان شىء يسعده.
وأضاف أنه انتهى من تصوير ما يقرب من 50% من مشاهده، ويناقش المسلسل قصة حقيقية من واقع المجتمع وهى تواجد الأرواح فى المنزل بعد الوفاة، وهذا المنزل تسكن فيه أسرة مكونة من 5 أشخاص كل منهم له قصة مختلفة، ومن المقرر عرضه مطلع العام المقبل.

"الشارع اللى ورانا" تأليف حاتم حافظ ويشارك فى بطولته الفنان فاروق الفيشاوى ودرة ونسرين أمين وشيرين ونهى عابدين وأحمد عزمى وأحمد حاتم وهند عبد الحليم وعدد آخر من الفنانين الشباب.

وآخر أعمال الفيشاوى مسلسل "قصر العشاق" الذى طرح فى موسم رمضان الماضى وشارك فى بطولته بوسى، وسهير رمزى، وعزت العلايلى، وكمال أبو رية، وريم هلال، ومحمد صلاح، وحسناء سيف الدين، وكلوديا حنا، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى رومانسى كوميدى حول التغيرات التى شهدتها الساحة الاجتماعية خلال العقدين الأخيرين، كما أنه يقدم مجموعة من القصص الرومانسية التى سيتم تناولها بشكل اجتماعى أسرى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر