حماقى.. إليسا.. أنغام.. على من يرسو مزاد «The voice»

حماقي واليسا وأنغام حماقي واليسا وأنغام
نهى سعيد

قامت الدنيا ولم تقعد منذ فترة قصيرة، بعدما أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب انسحابها من لجنة تحكيم ذا فويس فى قرار كان الثانى لأعضاء لجنة التحكيم بعد قرار القيصر كاظم الساهر والذى اتخذه العام الماضى.

وتوالت الاعتذارات بعد قرار اعتذار كاظم الساهر، لينسحب بعد شيرين عبد الوهاب النجم التونسى صابر الرباعى، وحتى الآن يجلس جمهور البرنامج فى ترقب منتظرا من سيحل محل هؤلاء النجوم فى برنامجى ذا فويس وذا فويس كيدز الذى انسحب كاظم الساهر منه أيضا.

2---Copy

فى أيام قليلة بعد هذه المستجدات خرجت التكهنات بالنجوم الذين سيحلون محل هؤلاء المنسحبين، وجاء الحديث عن محمد عساف نجم برنامج أراب أيدول، والذى نفى الحديث فى وقت لاحق، كذلك تم التكهن باسم راغب علامة الذى تحدث قبل أحد حفلاته للصحفيين بألا يصدقوا كل ما يسمعوه ولا نصف ما يروه فى عالم السوشيال ميديا والمواقع الإلكترونية، وهو ما جعل الأسماء المنتظرة تبدو غير متوقعة خاصة أن راغب كان المرشح الأول للجنة تحكيم ذا فويس.

ورغم حالة السرية والتكتم الشديدين اللذين تعيشاهما إدارة البرنامج، فقد خرجت بعض التسريبات فى الكواليس الخاصة بتحضيرات الموسم الجديد من برنامج "ذا فويس" أن الإدارة فتحت قنوات للتفاوض مع كل من النجمين المصريين محمد حماقى وأنغام، وجمعت عدد من جلسات العمل بينهما وبين الإدارة للتفاوض على مشاركتيهما فى البرنامج، بينما قرر كل من النجمين أخذ وقتهما الكافى للاستقرار على قبول العرض أو الرفض، وعلى الرغم من أن المقابل المادى مغرٍ، فقد تمهل النجمان فى إعلان قرارهما النهائى.

7-2
 

وعلى الجانب الآخر تردد أن هناك اتجاها لانضمام النجمة اللبنانية إليسا إلى لجنة تحكيم ذا فويس، خاصة مع احتمالية توقف برنامج ذا إكس فكتور الذى كانت تشارك فى لجنة تحكيمه مع راغب علامة ودنيا سمير غانم، بينما لم يتم تسريب أى معلومات عن الاتفاقات التى دارت بين اليسا وإدارة البرنامج.

وبعيدا عن التسريبات وجلسات النميمة، فقد خرجت بعض التقارير اللبنانية التى تذهب لاحتمالية مشاركة أحلام فى برنامج ذا فويس إلى جانب برنامج أراب أيدول الذى تتواجد بالفعل على رأس لجنة تحكيمه، وإن كان هذا الاتجاه يجد من يرفضه خاصة أن أحلام لا تلقى قبولا جماهيريا كبيرا كعضو لجنة تحكيم نظرا لطريقتها وأسلوبها الفج بعض الشىء مع المتسابقين.

وبين حماقى وأنغام وإليسا وأحلام، مازال المزاد مفتوحا ولم يتم حتى الآن الاستقرار على الأسماء التى ستشارك رسميا فى البرنامج بعد انسحاب شيرين وكاظم الساهر وصابر الرباعى، واحتمالية انسحاب عاصى الحلانى الذى أوقف استكمال مشاركته فى البرنامج على شرط رفع أجره.

7-2
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر