هيفاء وأحلام وشذى وسمية وسعد الصغير.. نجوم يرفعون شعار «اسرقنى.. شكرا»

أحلام وشذى حسون وسمية الخشاب وهيفاء وهبي أحلام وشذى حسون وسمية الخشاب وهيفاء وهبي
 
نهى سعيد

بالطبع الفنان مثله مثل أى إنسان يعيش حياته بطبيعيه، يأكل ويشرب ويسافر ويتنزه، وبالطبع يتعرض للسرقة، إلا أن اللافت للنظر أن معظم الفنانين الذين تعرضوا للسرقات على مدار السنوات الماضية، استغلوا أزمات سرقتهم لصالحهم، فمنهم من عاد للأضواء، ومنهم من روج لألبومه، ومنهم من لفت الانتباه لكليبه الأخير، ومنهم من أوصل رسالة مختصرة لمنافسيه عن ثرواته الكبيرة، ولسان حالهم يقول لمن سرقوهم: "اسرقنى .. شكرا"، نظرا للمعروف الكبير الذى جلبته لهم هذه السرقات.

ومؤخرا خرجت المطربة العراقية شذى حسون لتؤكد أنها تعرضت لعملية سرقة كبيرة أثناء تواجدها فى إحدى الدول الأوربية، ونشرت أن ما سرق من منزلها يقدر بمليون دولار، الأمر الذى أثار جمهورها ممن تساءلوا عما يمكن أن يكون قد سرق ويقدر بهذا المبلغ؟.

والغريب أن شذى حسون كانت قد طرحت أغنية مغربية جديدة قبل السرقة بأيام وتحمل اسم "الدنيا ما سيباش".!

وقبل شذى حسون كثير من النجوم تعرضوا لسرقات، وحولوها لبروباجندا كبيرة أثمرت عن مزيد من الرواج والانتشار لأعمالهم وحياتهم وحساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

فتعرضت المطربة أحلام العام الماضى لعملية سرقة ساعة ماركة"رولكس" تقدر بـ 100 ألف دولار من حقيبتها أثناء تواجدها فى باريس، ولا أحد يعلم لماذا وضعت أحلام ساعة يدها فى حقيبتها ولكن النتيجة انها سُرقت، وقد استغلت أحلام هذه الواقعة فى مزيد من اللايكات والشير والفولورز على مواقع التواصل الاجتماعى.

وشهد العام الماضى أيضا تعرض النجمة سمية الخشاب للسرقة، حيث سرقت مجوهرات لديها وساعة ألماظ تقدر قيمتها بمليون جنيه، واتهمت حارسها الفلبينى بسرقتها، ولكن لا أحد يعلم إلى أين وصل الأمر الآن ؟.

واللبنانية هيفاء وهبى أعلنت أنها تعرضت لأكثر من حالة  سرقة، فتارة تتعرض لسرقة ملابس الشخصية التى تقوم ببطولتها فى مسلسلها مريم، وتارة آخرى تسرق منها شنطتها الخاصة فى مطار القاهرة، بينما العام الماضى روجت لأنها نجت من محاولة اختتطاف أثناء تواجدها فى باريس وركوبها إحدى سيارات الأجرة، وتساءل كثير من جمهورها كيف لنجمة فى حجمها وتزور باريس بشكل دائم تستخدم سيارة أجرة؟.

أما رنا سماحة فقد انتهجت نفس النهج العام الماضى، بعدما أعلنت عن تعرضها لسرقة موبايلها فور وصولها للولايات المتحدة الأمريكية لتستلم جائزتها big apple music awards.

وتعرض المستشار الفنى للنجمة شيرين عبد الوهاب، ياسر خليل للسرقة بعدما حرر محضرا ضد مجهولين كسروا سيارته وسرقوا كل ما فيها ومن بينها أغانى ألبوم شيرين الجديد، الغريب أن شيرين عندما سئلت عن هذه الواقعة أجابت بأن الألبوم فى الحفظ والصون، وكأنها تنفى ما نشره مستشارها الفنى ومدير أعمالها.

وكذلك سعد الصغير، روج فى عام 2011 لتعرضه للسرقة بعدما استوقفه بلطجية وأخذوا منه سيارته ومبلع 130 ألف جنيه.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر