شاهد آخر اخبار الفنانين: دقن عمرو دياب.. وصورة أنجلينا جولى.. وكليب الكينج

عمرو دياب عمرو دياب
 
نورهان سعد

ما بين أحدث حفلاتهم الغنائية وكواليس أعمالهم الفنية، إلى جانب تفاصيل حياتهم اليومية التى يحرصون على مشاركة جمهورهم بها من وقت لآخر، كان هذا ملخص نجوم الوسط الفنى اليوم على مواقع التواصل الاجتماعى وخاصة «انستجرم»، وفى هذه السطور نرصد أبرز نجوم السوشيال ميديا اليوم.

 

صورة.. رواد مواقع التواصل الاجتماعى: تخيل عمرو دياب بالدقن

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة للفنان عمرو دياب، وقاموا بوضع ذقن له، معلقين: "تخيل عمرو دياب بالدقن".

ونالت الصورة إعجاب الكثير قائلين: "حتى لو بالدقن برده معدي الناس".

وكان عمرو دياب قد أحيا حفلا غنائيا أمس بالساحل الشمالي، وحضره عدد كبير من جمهوره.

20841951_10155392129861068_5360261474218404182_n
 

أحمد فريد يهنئ ابنته بيوم ميلادها: كل سنة وأنتِ طيبة يا حتة منى

هنأ الفنان أحمد فريد، عبر موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ابنته بيوم ميلادها، حيث علق قائلا: "شوكولاتة..فراولة..فانيليا.. كل سنة وانتي طيبة يا دانا يا حتة مني".

23

صورة.. أنجلينا جولى تحمل أحد أطفال اللاجئين على إنستجرام

نشرت الفنانة العالمية أنجلينا جولي، عبر موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، صورة لها وهي تحمل طفلا صغيرا، وعلقت على الصورة قائلة: "سأقوم بعمل حملة ضد شراء بعض المجلات، ليس لأنني ضد الصحف أو أشياء من هذا القبيل، ولكن أريد ملء ذهني مع قضايا ذات قيمة في العالم".

76
 

«one world» للكينج منير تقترب من 100 ألف مشاهدة فى أقل من 24 ساعة

طرح الكينج محمد منير، كليب أغنيته الجديدة التى يقدمها عن اللاجئين وهى بعنوان one world، والتى صورت فى السنغال، واقترب الكليب من الـ100 ألف مشاهدة فى أقل من 24 ساعة، حيث حقق حتى الآن نسبة مشاهدة تخطت الـ85 ألفا.

أغنية "One world"، قدمها منير بثلاث لغات، لتصل رسالة الأغنية إلى العالم والتى تؤكد أن الأصل هو الإنسان وتعلى من ثقافة قبول الآخر، حيث يغنى منير الجزء العربى منها، بينما يغنى المطرب الألمانى من أصل مصرى عادل الطويل باللغة الألمانية، فيما يغنى وزير الثقافة والسياحة السنغالى السابق المطرب "يوسو ندور" بالفرنسية.

أغنية One world عمل الكينج محمد منير، عليها منذ فترة طويلة، خاصة أن قضية اللاجئين قضية تشغل بال العالم أجمع، وحرص الكينج على أن تكون الأغنية بثلاثة لغات حتى تصل إلى أكبر كم من الجمهور حول العالم.

عماد متعب برفقة يارا نعوم على البحر.. ويعلق: «الحياة»

نشر لاعب الأهلى عماد متعب، عبر موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة له برفقة زوجته يارا نعوم، خلال زيارتهما لإحدى المدن الساحلية، وعلق متعب على الصورة قائلا: "الحياة".

وظهر متعب، خلال الصور وهو يعانق زوجته أثناء التقاطهما صورة "سيلفى"، وارتدى الاثنان نظاراتين شمسيتين.

432

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر