أشرف عبد الباقى يعتذر عن عدم حضوره زفاف خاطر على طريقته الخاصة

أشرف عبد الباقي ومصطفى خاطر أشرف عبد الباقي ومصطفى خاطر
 
سارة أبو طالب

اعتذر الفنان أشرف عبد الباقى عبر حسابه الشخصى على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، لنجم مسرح مصر مصطفى خاطر، عن عدم حضوره لزفافه وذلك لظروف سفره، وعلق عبد الباقى على الفيديو قائلا: "كان نفسى أكون معاك النهاردة فى فرحك بس أنت عشان جدع عملت كتب كتابك قبل ما أسافر عشان أكون شاهدا على الزواج مبروك ياخوخو".

من ناحية أخرى، كان أشرف عبد الباقى قد أرجع سبب غيابه عن حضور حفل زفاف الممثل الشاب محمد أنور نجم فرقة "مسرح مصر"، بسبب سفره خارج مصر ولم يستطع تأجيل موعد سفره، خاصة أنه يريد العودة فى أسرع وقت لاستأنف تصوير المشاهد المتبقية من مسلسله الجديد "عائلة زيزو"، موضحاً أنه سيتم الإعلان عن موعد العرض بعد الانتهاء من التصوير مباشرة.

ويشارك أشرف عبد الباقى فى بطولة مسلسل "عائلة زيزو"، والذى تدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى حول المشاكل اليومية التى تواجهها الأسر المصرية، وكانت قناة سى بى سى قد قررت عرضه على شاشتها، ولكن تراجعت منذ فترة.

"عائلة زيزو" بطولة أشرف عبد الباقى ونسرين أمين ومى القاضى ولطفى لبيب وأحمد حلاوة ورجاء الجداوى نهال عنبر وإبرام سمير، وتأليف محمد نبوى وعلاء حسن وإخراج شيرين عادل وإنتاج مها سليم.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر