صابرين: تعلمت من محفوظ عبد الرحمن الكثير أثناء مسلسل «أم كلثوم»

صابرين صابرين
 
زينب خليل

قالت النجمة صابرين ، إن الدراما المصرية فقدت عظيما من عظماء المؤلفين وهو الراحل محفوظ عبد الرحمن، لافتة إلى أنها تعلمت منه الكثير أثناء نتصويرها مسلسلها "أم كلثوم" الذى كتب له السيناريو والحوار.

وأَضافت صابرين لـ"عين"، إن هذا المسلسل سيظل من أهم الأعمال التي قامت بيها في حياتها، مشيرة إلى أنه أثناء تصويرالمسلسل كان دائما يقول لها لابد أن يكون إحساسك وتقمصك للشخصية هو الأهم حتى ينجح العمل، موضحة أنه دائما ما كان يقول لها لابد من فهم الشخصية أكثر من حفظها، وأوضحت أنه من أعظم الكتاب الذي تعاملت معاهم.

وتشارك الفنانة صابرين في بطولة مسلسل "أفراح ابليس2" من بطولة جمال سليمان، محمود عبد المغنى، صابرين، منة فضالى، أحمد صفوت، كمال أبو رية، محمود الجندى، عفاف رشاد، منة فضالى، تامر ضيائى، عمرو صحصاح، نادية رشاد، ضياء الميرغنى، ماجد الشريف، هنادى هانى مهنى، تأليف الكاتب الكبير مجدى صابر، ومن إنتاج لؤى عبد الله، إخراج أحمد خالد أمين.

يذكر أن الجزء الأول من "أفراح إبليس" عرض عام 2009، وقام ببطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم جمال سليمان وعبلة كامل وأحمد سعيد عبد الغنى وريهام عبد الغفور، وأحمد صفوت وآيتن عامر وسماح السعيد ومحمود مسعود، تأليف الكاتب الراحل محمد صفاء عامر، وإخراج الراحل سامى محمد على.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر