من نكتة حكيم لـرقصة السبكى.. أبرز 5 لقطات فى فرح مصطفى خاطر

 فرح مصطفى خاطر فرح مصطفى خاطر
 
زكى مكاوى

احتفل بالأمس النجم مصطفى خاطر بأحد الفنادق الشهيرة فى التجمع الخامس بحفل زفافه، وهو الحفل التي تناولته الصحف والمواقع الفنية وأفردت لها مساحة واسعة لضم حفل الزفاف أكبر كم من النجوم الذين حرصوا على مشاركة نجم مسرح مصر أسعد لحظات حياته.

«عين» بدورها سلطت الضوء على أهم 5 لقطات بالفرح الذي ضم أغلب نجوم مصر من رقصة السبكى إلى نكتة مصطفى خاطر مع حكيم، وغيرها من أبرز اللقطات التي برزت في فرح النجم الذي شارك خلال شهر رمضان الماضي في مسلسل هربانة منها مع ياسمين عبد العزيز، كما شارك في هروب اضطرارى مع كوكبة من النجوم مثل السقا وفتحى عبد الوهاب وأمير كرارة وغيرهم في العمل الذي يعرض حالياً في دور العرض.

1/ هز وسط محمد عبد الرحمن 

رقصة محمد عبد الرحمن
البداية من رقصة محمد عبد الرحمن الذي حرص على مجاملة صديقه بالرقص أغلب أوقات الفرح
 
 
عبد الرحمن
محمد عبد الرحمن فى لقطة أخرى أصر فيها على أن يترك له الجميع أكبر مساحة ممكنة والاكتفاء بمشاهدته يرقص وحده.
 
2/ طبلة محمد أنور 
طبلة محمد انور
محمد أنور الذى لم يتمكن من منافسة عبد الرحمن فى الرقص فحرص على مجاملة صديقه بشكل آخر عبر إثبات مواهبه فى الطبل على الدف.
 
3/وصلة رقص السبكى
محمد السبكى
المنتج محمد السبكى هو الآخر لم يخف فرحته الكبيرة بزفاف خاطر، حيث رقص منذ اللحظة الأولى لدخول القاعة مثلما يظهر فى الصورة.
 
4/ سر مناداة ماجد المصرى لـ شيماء سيف
 
 ماجد المصرى وشيماء سيف
ماجد المصرى ما إن دخل الفرح حتى ذكّره الجميع برقصته الشهيرة فى فرح محمد أنور، وطالبوه بتكرارها وأبرزهم شيماء سيف، وبالتالى حرص على مناداتها بالرقص معه.

ماجد المصرى
          ماجد المصرى يستمر فى الرقص وسط الزحام
 
5/ نكتة حكيم وخاطر
 
نكتة حكيم
فجأة ترك حكيم الغناء وتوقف من أجل الضحك بشكل كبير، والسبب هو حديث الثنائى عن دور شكشك الذى أكد حكيم أنه يحبه جداً ولا يتوقف عن الضحك كلما تذكره ما أثار ضحك الثنائى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر