نصائح نجمات بوليوود للنساء في اليوم العالمي للمرأة

نجمات بوليوود نجمات بوليوود
 
ياسمين منصور

تحتفل النساء والفتيات اليوم في مختلف دول العالم بـ«اليوم العالمي للمرأة»، ويبدو أن نجمات بوليوود قررن الاحتفال على طريقتهن الخاصة بهذا اليوم، فبدلا من تقديم التهنئة فقط لنساء العالم، قررن توجيه سلسلة من النصائح للنساء في عيدهن لتكون نهجا يسرن عليه في مختلف الأوقات وليس في هذا اليوم فقط.

 

بريانكا تشوبرا

وجهت النجمة الهندية بريانكا تشوبرا نصيحة للنساء والفتيات فى مختلف دول العالم طالبتهم فيها بضرورة التعرف على قصص الفتيات اللاتي كافحن من أجل التعلم، واللاتي تميزن بطاقة هائلة وقوة عظيمة من أجل الوصول لأهدافهن، وأكدت أن هذه القصص الموحية ستكون دافعا قويا للفتيات كل يوم للسير نحو أهدافهن.

Capture11
 

هوما كوراشى

أما النجمة الهندية هوما كورشى فوجهت نصيحتها للفتيات عن طريق فيديو لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر وطالبتهن بضرورة الاحتفال يوميا، لأن كل يوم بمثابة يوم عالمي للمرأة وليس يوم واحد في العام، كما  طالبتهم بالسعي لتحقيق أهدافهن ومحاربة جميع الظروف السيئة التي تواجههن.

Capture3
 

 أنوشكا شارما

أيضا وجهت النجمة أنوشكا شارما نصيحتها للنساء والفتيات في مختلف دول العالم، وطالبتهن بضرورة أن ينشرن الحب بينهن، وقالت: النساء الأقوياء هن من يجذبن كلا منهن الأخرى نحو النجاح وليس العكس، فجميعكن تدركن كم المعاناة اللاتي تعانيها كلا منكن فأنتن تواجهن نفس الصعاب فاجعلوا هذه الصعاب سهلة لكلا منكن.

Capture2
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر