محمد سعد لـ«عين»: شخصيتى فى «الكنز» بها أبعاد اجتماعية ونفسية

محمد سعد محمد سعد
 
مصطفى القصبى

قال الفنان محمد سعد إنه سعيد بردود الأفعال الكبيرة التى تلقاها بعد طرح الإعلان الدعائى لفيلمه الجديد "الكنز" والمقرر عرضه فى عيد الأضحى المقبل، خاصة أن البرومو حصد مشاهدات وصلت إلى 5 ملايين مشاهدة.

وأشار محمد إلى أن هذا الفيلم يظهره بشكل مختلف تماماً عن الأدوار التى قدمتها قبل ويعتبره خطوة ونقلة مهمة فى مشواره الفنى، مضيفاً أن العمل ملىء بالأحداث المهمة خاصة أن شخصيته فى الأحداث بها أبعاد اجتماعية ونفسية والذى كتبها العبقرى السيناريست عبدالرحيم كمال، لافتا إلى أنه يجسد من خلاله شخصية البوليس السياسى فى عهد الملك فاروق ويراهن على هذا الدور بقوة لأنه يظهره بشكل مختلف وجديد عليه.

وتدور أحداث الفيلم بين 3 عصور، هى العصر الفرعونى، والمملوكى، والنصف اﻷول من القرن العشرين، حيث تنتقل الأحداث حول فساد وسطوة بعض رجال الدين عبر العصور على السلطة والتعاملات المزيفة والسيئة مع الشعب، وكيفية إقحام الدين فى السياسة من أجل الحصول على مناصب، خصوصا أن هناك رجال دين تعمدوا التلوين والتزييف فى هذه الحقبة الزمنية لكى يكونوا هم الأقوى ويحافظون على مراكزهم.

"الكنز" إخراج شريف عرفة، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج وليد صبرى، ويضم عددًا كبيرًا من النجوم على رأسهم محمد رمضان ومحمد سعد هند صبرى، وروبى، وأحمد رزق سوسن بدر، وهالة صدقى، وهيثم أحمد زكى، وأمينة خليل، ونهى عابدين، وأحمد صيام.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر