بعد خلع الحجاب.. أوجه التشابه بين إيمان الشميطى وشاهيناز

إيمان الشميطي وشاهيناز إيمان الشميطي وشاهيناز
 
داليا سيد

فاجأت المطربة إيمان الشميطي متاسبقة برنامج آراب جوت تالنت، جمهورها ومتابعيها علي السوشيال ميديا بنشر صورتين جديدتين لها بدون الحجاب قائلة "نيولوك جديد" ولم تكشف بعد عن السر والسبب وراء خلعها للحجاب، خاصة أنها ظهرت منذ أيام قليلة فى إحدى البرامج التليفزيونية وهي مرتدية الحجاب كما عرفها جمهورها.

AGT_S5_EP1_Performance_18_ImanGoldenBuzzer
 
Capture222

ولم تمضي أسابيع قليلة، عندما فاجأت أيضًا المطربة شاهيناز جمهورها ومتابعيها بخلعها للحجاب قائلة في إحدي التصريحات الصحفية إن الغناء مجال دراستها ومهنتها واحترافها الذى وصلت به إلى جمهورها ومحبيها، وأن القرار جاء بناء على اقتناع بضرورة العودة للشكل الذى اعتاد عليه الناس والذى يمكنها من الوصل إليهم بالطريقة التى تتمناها.

106
 
50345-شاهيناز-(2)

ورغم إبداء شاهيناز عن سبب خلعها للحجاب بينما لم تعلن الشميطي عن السبب حتى الآن، يبقى سؤال المتابعين هل يؤثر ارتداء الحجاب من عدمه في شهرة المطربة طالما أنها تتمتع بصوت وموهبة مميزة ويحبها جمهورها؟ خاصة أن إيمان وشاهيناز مشوارهما الفني متشابه، فكلتاهما خرجت من برامج مسابقات شهير، وكلتاهما قررت بعد ابتعاد الأنظار عنها خلع الحجاب للعودة مجددا بقوة.

الغريب أن ثالثتهم كانت المطربة المحجبة نداء شرارة نجمة برنامج ذا فويس، التي مازالت متمسكة بحجابها، إلا أن البعض ينتظر الآن تراجعها عن ارتداء الحجاب وإعلانها عن خلعه لتلحق بركب زميلتيها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر