طفل نانسى عجرم المدلل يبدأ مشواره مع التمثيل فى «حريم الشاويش»

نانسى عجرم ونجم ذا فويس كيدز نانسى عجرم ونجم ذا فويس كيدز
 
نسرين الرشيدى

"طفل نانسى عجرم المدلل" هكذا أطلق عليه الجمهور بعد ظهوره من خلال برنامج "ذا فويس كيدز"، بسبب دعم نانسى الشديد له ولموهبته، حيث كانت من أشد النجوم المعجبين به.

ونجح ظهوره هذا فى أن يخوض أولى خطواته الفنية بعد البرنامج ولكن بتجربة مختلفة من خلال التمثيل ليبرز موهبة جديدة من خلال المسلسل السورى "حريم الشاويش".

نانسى عجرم والطفل عبد الرحيم الحلبى  (1)
نانسى عجرم والطفل عبد الرحيم الحلبى فى ذا فويس كيدز 

 

بدأ عبد الرحيم الحلبى، منذ أيام تصوير أولى مشاهده فى المسلسل الذى سيجمع من خلاله بين موهبته فى الغناء والتمثيل، حيث يقدم دور طفل شامى عاشق للغناء، وسيؤدى مجموعة من الأغانى داخل الأحداث التى تدور فى بيئة شامية لفترة زمنية قديمة.

مسلسل "حريم الشاويش"  تأليف هانى زينب، إخراج أسعد عيد، ويضم العمل نخبة من نجوم الدراما السورية منهم زهير رمضان، محمد خير الجراح، أندريه سكاف، سعد مينه، عاصم حواط، نزار أبو حجر، جيني إسبر، أماني الحكيم، عبير شمس الدين، تولاي هارون، دانا جبر، ماريا رحماني، خلود عيسى.

الطفل عبد الرحيم الحلبى  (1)
الطفل عبد الرحيم الحلبى فى مسلسل حريم الشاويش
 

الطفل عبد الرحيم الحلبى من سوريا وهو أحد الأطفال المنضمين لفريق كاظم الساهر فى البرنامج، وكانت نانسى تتمنى ضمه لفريقها، وكان من المتوقع أن يظهر بعد ذلك فى عمل غنائى لنانسى عجرم، تقدمه من خلاله للساحة الغنائية.

ويبدو أن نجاحه وتألقه من خلال البرنامج دفع صناع الدراما فى سوريا للاستعانة به وإسناد دور له بعدما أصبح وجها معروفا على الساحة الفنية ليبدأ مشواره مع الفن.

نانسى عجرم والطفل عبد الرحيم الحلبى  (2)
نانسى عجرم والطفل عبد الرحيم الحلبى فى ذا فويس كيدز

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر