بعد تعرضها للأزمات.. 4 مسلسلات تواجه المصير المجهول

مسلسلات تواجه المصير المجهول مسلسلات تواجه المصير المجهول
 
نسرين الرشيدى

تسببت المشاكل الإنتاجية فى أزمات عديدة لصناع عدد من المسلسلات التى تم الإعلان عن تنفيذها، والتى ما زالت فى تصاعد مستمر لتواجه هذه الأعمال الدرامية المصير المجهول، مما يعيق خروجها للنور، خاصة أن بعض هذه الأعمال مر على الأزمة التى تعيشها ما يقرب من عام كامل، وقرر بعض صناعها صرف النظر عنها ودخول أعمالا جديدة، بعد فشل جميع المحاولات لإعادتها مرة أخرى.

وتضم القائمة 4 مسلسلات دفعة واحدة تم تأجيل الشروع فى تنفيذها إلى أجل غير مسمى، يأتى على رأسهم مسلسل "فوبيا" الذى أصبح من الأعمال التى كتب عليها عدم الخروج إلى النور بسبب الأزمات العديدة التى واجهت العمل منذ انطلاق تصويره وتوقفه حتى انسحاب بطله خال الصاوى واعتذاره عن استكمال المسسلل الذى تم تصوير حوالى أسبوعين منه قبل شهر رمضان الماضى، ليواجه العمل مصير مجهول وغامض.

العمل من تأليف طارق بركات، وإخراج عادل الأعصر، ويشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم آيتن عامر، ووليد فواز، وأحمد صفوت، ومحسن منصور، وميرهان حسين، وأحمد فؤاد سليم، ولطفى لبيب، وهبة عبد العزيز.

مسلسل فوبيا
مسلسل فوبيا
 

ينطبق هذا أيضا على الجزء الثانى من مسلسل "البارون" الذى يواجه مشاكل تسويقية، بعدما أخفق الجزء الأول منه الذى عرض على قناة النهار فى فبراير الماضى فى تحقيق أى نجاح، ويواجه العمل مصير مجهول حيث من المتوقع أن يتم إلغائه نهائيا.

مسلسل "البارون" بطولة عمرو عبد الجليل، دنيا عبد العزيز، نهى عابدين، كوكى، ملك قورة، لطيفة فهمى، هبة عبد العزيز، وأحمد حلاوة وأحمد فريد ونهال كمال وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أحمد صبحى وإخراج إيهاب عمرو، وتدور أحداثه فى إطار شعبى.

مسلسل البارون
مسلسل البارون

 

مصير مجهول يواجه مسلسل "ذئاب فى الوادى" للمخرج عصام شعبان أيضا، بعدما تم الإعلان عن الاستعداد لتصويره أكثر من مرة وخروجه من السباق الرمضانى قبل الماضى، ليتم تأجيله لأجل غير مسمى.

وجاءت هذه التأجيلات بسبب المشاكل الانتاجية المواجهة للعمل الذى يعد من الأعمال الدرامية الضخمة وينتمى لنوعية الأعمال الصعيدية، وكان من المفترض أن تقوم بتمويله شركة انتاج كويتية إلا أنها حتى الآن لم تحسم أمرها من العمل ومصيره.

ويشارك فى بطولته المسلسل منذر رياحنة وميس حمدان ونرمين الفقى، وعفاف شعيب ومحمود البزاوى ونيرمين ماهر وصبرى عبد المنعم وأحمد هارون، من تأليف مدحت عبد القادر، وإخراج عصام شعبان.

نرمين الفقى
نرمين الفقى

 

يواجه أيضا مسلسل "هجرة الصعايدة" الذى تم الإعلان عن تنفيذه العام الماضى مشاكل عديدة رغم انطلاق تحضيراته استعدادا لتصويره، ليطارده سوء الحظ باعتذار مخرجه الأصلى عادل أديب ورغم ترشيح مخرج أخر إلا أن العمل يواجه مصير مجهول لمشاكل إنتاجية.

"هجرة الصعايدة" ينتمى لنوعية الأعمال الصعيدية ومرشح لبطولته وفاء عامر، وسولاف فواخرجى، وشريف سلامة، وعمرو عبد الجليل، ومنذر رياحنة، ومحمود الجندى، من تأليف ناصر عبد الرحمن.

هجرة الصعايدة
هجرة الصعايدة

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر