«السر» و«طعم الحياة» ينتظران تحديد المصير بعد عيد الأضحى

 
نسرين الرشيدى

تنتظر بعض الأعمال الدرامية العودة لاستئناف تصويرها بعد توقفها لفترة طويلة، لأسباب إنتاجية، ورغم الإعلان عن أكثر من موعد لعودة استكمال التصوير، إلا أن صناع هذه الأعمال قرروا تأجيل تصويرها وحسم الأمر بشكل نهائى بعد إجازة عيد الأضحى، لحين حسم الجهة المنتجة الأمر.

أول هذه الأعمال مسلسل "السر" بطولة حسين فهمى ونضال الشافعى، والذى انطلق تصويره قبل شهر رمضان، وضرب الرقم القياسى خلال الفترة الماضية فى الإعلان عن أكثر من موعد لاستئناف التصوير حتى تم تأجيل الأمر وحسمه بعد موسم عيد الأضحى.

مسلسل "السر" من نوعية أعمال الأجزاء الطويلة ومكون من 60 حلقة، وتدور أحداثه فى إطار من الأكشن والمطاردات، وهو العمل الثانى على التوالى لمحمد حمدى من نوعية الأجزاء.

المسلسل بطولة مجموعة من النجوم، على رأسهم حسين فهمى، ونضال الشافعى، ومايا نصرى، ووفاء عامر، وأحمد حلاوة، ونورين كريم، ومايا فارس، ونور الكاديكى، ومحمد سليمان، ومنة جلال، تأليف حسام موسى وإخراج محمد حمدى فى ثانى تعاون بينهما بعد مسلسل "شطرنج"، وانتاج محمد فوزى.

مسلسل السر
مسلسل السر

كما يتنظر صناع مسلسل "طعم الحياة" تحديد مصيره بعد موسم عيد الأضحى، وذلك لانطلاق تصوير الجزء الثانى، الذى تم تأجيله بعدما كان من المفترض أن يعود تصويره بعد إجازة عيد الفطر الماضى، وتسببت الأزمة المادية التى تمر بها قناة الحياة التى عرض عليها الجزء الأول، فى توقف انطلاق تصويره رغم انتهاء الحقات الـ30 كاملة من العمل.

المسلسل ينتمى لنوعية الأعمال الطويلة، حيث يضم 60 حلقة منفصلة متصلة، من خلال عدة قصص تدور كل قصة فى ثلاث حلقات ويظهر سامو بأكثر من وجه.

ويشارك فى بطولته، إلى جانب سامو زين، أحمد صلاح حسنى، وسامية الطرابلسى، وساندى، وتأليف أحمد صبحى، وإخراج عبد العزيز حشاد.

مسلسل طعم الحياة
مسلسل طعم الحياة

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر