رانيا فريد شوقى لـ«عين»: ظهور أبطال «مسرح مصر» على الساحة لهذا السبب

رانيا فريد شوقي رانيا فريد شوقي
 
زينب خليل

قالت الفنانة رانيا فريد شوقي لـ"عين"، إن أبطال "مسرح مصر" ظهروا على الساحة بشكل سريع، لافتة إلى أن السبب فى ذلك هو استقبال وحب الجمهور لما قدموه على المسرح، وأصبح لهم جمهور يشجعونهم وينتظرون أعمالهم، ليس فقط على المسرح بل على السينما والأعمال الدرامية.
وأكدت رانيا أن المسرح أصبح مهما هذا الفترة، حيث إنه يقدم لنا وجوها جديدة، يسعدونا بأعمالهم، مشيرة إلى أنها تتمنى أن يعود المسرح لنشاطه مرة أخرى مثلما كان من قبل.
وأضافت رانيا أنها تريد العمل فى المسرح والمشاركة فى الأعمال المسرحية، ولكنها لا يعرض عليه نص مسرحى يشجعها على خوض هذه التجربة.
وعروض «مسرح مصر» يشارك فى بطولتها إلى جانب أشرف عبدالباقى، على ربيع، ومحمد عبدالرحمن، وحمدى الميرغنى، ومصطفى خاطر، ومحمد أسامة «أوس أوس»، ومحمد أنور، وكريم عفيفى، ودينا محسن «ويزو»، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوى، تأليف وإخراج نادر صلاح الدين
 

يذكر أن الفنانه رانيا فريد شوقى شاركت فى دراما رمضان من خلال مسلسل «قصر العشاق» تأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد صقر وبطولة عزت العلايلى وفاروق الفيشاوى وبوسى وسهير رمزى وكمال أبورية وأحمد وفيق وميسون أبو أسعد.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار سياسى حول مجموعة من الأحداث الحياتية التى وقعت أثناء العقدين الآخيرين، بالإضافة لمجموعة من الجرائم يتم كشف لغزها بعد ذلك.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر