بعد لقب النجم الأعلى أجرا فى 2017.. كيف حقق مارك ويلبرج هذا النجاح؟

مارك ويلبرج مارك ويلبرج
 
ياسمين منصور

على مدار الساعات الماضية، تصدر النجم مارك ويلبرج عناوين الصحف والمواقع العالمية، بعدما أصدرت مجلة «فوربس» تقريرها بشان النجم الأعلى أجرا فى 2017، ليتصدر ويلبرج القائمة بعدما وصل أجره لنحو 68 مليون دولار، نظرا للمبالغ التى تقاضاها خلال هذا العام بعدما شارك فى بطولة فيلم Transformers وكذلك فيلم Daddy’s Home2، وكان هذا التصنيف مفاجئا وصادما إلى حد كبير، وهو ما دفع الكثير لطرح العديد من التساؤلات وكان على رأسها، كيف حقق ويلبرج هذا النجاح؟..

ومن خلال بعض النقاط يمكن أن نجيب عن هذه التساؤلات التى باتت تراود جميع الفنانين الشباب الذين يسعين لتحقيق النجاح المنشود، فكان هناك نحو خمسة أسرار وراء نجاح ويلبرج هذا.

تقبل الأخطاء

تحدث ويلبرج فى وقت سابق أنه منذ أن قرر أن يسعى بخطوات ثابتة نحو النجاح تعلم جيدا كيف يتقبل أخطاءه، مشيرا إلى أن الجميع يخطئ، ولكن الفرق بأن هناك شخصا يتقبل أخطاءه ويتعلم منها وهناك شخص يرفض الاعتراف بالخطأ.

636174333571112879-XXX-PATRIOTS-DAYMARK-WAHLBERG-003-87372542
 

الانضباط

من أهم القواعد التى سار عليها ويلبرج منذ دخوله الوسط الفنى، هى الانضباط، فهو يلتزم بمواعيد التصوير، وكذلك مواعيد ممارسة الرياضة والنوم وحتى مواعيد الترفيه، فيجب أن يكون هناك التزام وانضباط على كل الأصعدة.

PA-23175681-800x500

 

عدم الخجل من التحدى

هناك الكثير يخشون التحدى ويخجلون منه، وهو ما يجعلهم دائما فى مكانهم أو كما نطلق عليهم «محلك سر»، وكان ويلبرج أكد فى لقاء سابق، أنه يجب الإقدام على التحدى طوال الوقت فبفضله يتحقق النجاح.

markwahlberg-0

 

تحديد الأولويات

يجب تحديد قائمة بالأولويات التى يتم اختيارها بحكمة، فهناك الكثير من الأمور التى تأتى على راس قائمة الاهتمامات على عكس غيرها من الأمور التى يمكن الاستغناء عنها.

wahlberg-main
 

الإيمان

من أكثر الأمور التى تساعدك فى الوصول إلى النجاح المنشود هو الإيمان، فالإيمان بموهبتك وقدراتك واستطاعتك على تحقيق النجاح هو ما سيساعدك فى الوصول للنجاح الذى تسعى إليه.

Mark-Wahlber-Timeline
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر