«على سبيل السعادة».. فقرة جديدة على الشباب والرياضة بمناسبة العيد

الشباب والرياضة الشباب والرياضة
 
منة شعبان

اعتمدت نادية مبروك رئيس الإذاعة خطة شبكة الشباب والرياضة للاحتفال بعيد الأضحى المبارك على مدار أيامه الأربعة.

وتقول منى المنياوى رئيس شبكة الشباب والرياضة إن خطة الاحتفال موزعة على أيام العيد الأربعة، حيث نقدم فى اليوم الأول مجموعة من البرامج والفترات المفتوحة منها العيد يجمعنا وفترة على سبيل السعادة حول الحب كطاقة إيجابية مع د. حنان زيناك خبيرة العلاج بالطاقة وأعيادكم هنا مع فنانى الكاريكاتير لرسم صورة للعيد وخمسة فرفشة مع نجوم الرياضة وذكرياتهم السعيدة.

أما ثانى أيام العيد فتقدم الشبكة فترات منها العيد X 3 مع أصحاب المهن والعيد عندنا حول الاحتفالات بالعيد فى المحافظات وفى العيد تحلى المواعيد عن لمه العيد وذكريات الأصدقاء، تك تك تو مع شباب المطربين

وتقدم شبكة الشباب والرياضة ثالث أيام العيد فترات العيد بيقرب البعيد والعيد فرصة حول الفرص التى أقيمت لنجوم الرياضة خصوصاً فى الأعياد وملح وفلفل وفترة لعشاق الموسيقى العربية والأجنبية السهرة تحلى حول الأغنيات التى يرغب المستمعون فى الاستماع إليها.

وتختم الاحتفالية بالعيد فى اليوم الرابع بفترات منها آخر أيام العيد مع خبراء التغذية وفوتوسشن عن عالم التصوير وصور العيد وفترة فى عيدك يا مصر مع الشباب أصحاب المبادرات وآخر محطة مع المبدعين ومزيكا وسمسمية ولقاء الأحبة وغيرها من الفترات إضافة لرسائل مراسلى الإذاعة فى الأندية والشواطئ والمتنزهات والمحافظات.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر