فيديو.. فتاة تستنجد بريهام سعيد وتطلب حمايتها من والدها.. تعرف على السبب

فتاة تستنجد بريهام سعيد فتاة تستنجد بريهام سعيد
 
محمود جلال

عرضت الإعلامية ريهام سعيد فى حلقة أمس، من برنامجها "صبايا الخير" تقريرا عن فتاة قامت بالاستنجاد بها لحمايتها من بطش والدها الذى يعذبها هى وشقيقاتها البنات ويقوم بالاعتداء عليهن بآلات حادة وربطهن بالسلاسل وفى النهاية أخذ منها ابنتها بعد طلاقها من زوجها ومنعها من رؤيتها.

قالت الفتاة وتدعى "دعاء" إن والدها هو من "خرب بيتها" بعد أن جعل زوجها يمضى على إيصالات أمانة وبعد طلاقها وإقامتها معه فى منيا القمح بمحافظة الشرقية أصبح دائم الاعتداء عليها وضربها هو وشقيقها الذى قام بضربها بمفك كما استولى على مؤخرها وذهبها، وأضافت أن والدها أنشأ فى البيت "زنازين" لتعذيبها هى وأخواتها البنات وأنها حاولت الهرب منه أكثر من مرة ولكنه يعيدها فى كل مرة حتى إنها قامت بعمل محضر له إلا أن الضابط قام بضربها وتقول لم ينصفنى القانون فى الشرقية فجئت إلى القاهرة لعلى أنصف لافتة إلى أنها ترغب فى تحرير محضر بعدم التعدى لوالدها بعد أن تسترد ابنتها.

أضافت أن كل مشكلتها حاليا أن والدها أخذ ابنتها وقام بعمل محضر لها وقال عليها امرأة "طفاشة" ولهذا فأخذ الطفلة التى تبلغ من العمر 4 سنوات بالرغم من ضربه لها حتى لا تصبح مثل والدتها على حد تعبيره.


 

وفى تقرير مصور تم عرضه فى برنامج "صبايا الخير" تم مشاهدة مشاجرة على الهواء بين الفتاة وأهلها ولم تصدق المذيعة ريهام سعيد أن هناك أهل يتعاملون مع أبنائهم بهذه القسوة حتى أن الابن قطع يد والده بالفأس وتبادلا أفظع واقذر الشتائم فيما بينهما.

وعلقت "سعيد" بعد عرض التقرير أنها تفاجئت بما حدث خاصة وأن هناك حالة سبق عرضها فى البرنامج بين ابن ووالدته وتم الصلح بينهما، وأضافت ريهام سعيد أنها تخيلت بأنه بذهابها إلى الأب مع الابنة سيتم التصالح إلا أنها فوجئت بما حدث من اعتداءات وشتائم وقالت إنها أصرت على التصوير لأنها تعلم جيدا أن الأب من الممكن أن يقوم بعمل محضر تعد وفى هذه الحالة يكون معها الشريط المصور خاصة وأن أسرة البرنامج وفريق العمل لم يعلم إلى أين يتوجه أو أين تقع أقرب نقطة للشرطة بل تم تضليلهم وفى النهاية لاحقتهم عربة بها 14 بلطجيا ولكنهم استطاعوا الفرار منها بعدما أخذوا الفتاة بعد الاعتداء عليها لعمل تقرير بإصاباتها ومحضر بعدم التعرض وكان الأب قد أنكر وجود حفيدته عنده واتهم ابنته بالجنون ولكن اتضح فى النهاية وجودها لديه.

وأضافت أنها أصبحت غير متأكدة مائة بالمائة حتى من صدق رواية الفتاة بعدما شاهدت عائلتها ولكنها تساءلت ما الداعى الذى يجعلها تنتظرها على باب مدينة الإنتاج الإعلامى تستنجد بها لمساعدتها لإرجاع ابنتها وأنها لو كانت تريد أن "تعيش على حل شعرها" كما قال والدها لماذا تتمسك بابنتها؟ 

يذاع برنامج "صبايا الخير"على قناة "النهار" فى الساعة العاشرة مساء أيام الأثنين والثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع وتقدمه الإعلامية ريهام سعيد.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر