بشرى: لا أنظر إلى الإيرادات والتوفيق بتاع ربنا

بشرى بشرى
 
أبانوب رجائى - عين - نورا يوسف

تسعى دائما للاختلاف وخوض التجارب الجديدة، ولأنها تؤمن بأهمية تغيير الدماء، فستجدها أحرص فنانة على التعاون مع النمازج الشابة والمواهب الجديدة، وهذا تماما ما حدث فى فيلمها الجديد "ليل داخلى" الذي تحدثنا بشرى عنه وعن كواليسه فى السطور القليلة التالية..

بشرى111

بداية حدثينى عن دورك بفيلم ليل داخلى؟

ليل داخلى فيلم جديد ومختلف بالنسبة لى، حيث أقدم دور منتجة أفلام لمجموعة من الشباب، وتدور الأحداث فى إطار تشويقى حول جريمة ما لا داعى لكشفها حتى لا أحرق تفاصيل الفيلم.

وماذا عن تعاونك مع كثير من المواهب الشابة والجديدة بالفيلم؟

سعيدة جدا بالتعامل مع هذا العدد من الشباب، الذى أتوقع أن يكونوا نجوم الصف الأول فى الغد القريب، وفى الحقيقة أن الفيلم ليس مقتصرا على الشباب، فوجود الشباب والدماء الجديدة مهم جدا، لكن فيلم ليل داخلى به أيضا نجوم كبار ولهم أعمالهم وأسماؤهم مثل منى ممدوح وأيمن القيسونى.

وماذا عن كواليس التصوير داخل الفيلم؟

فى الحقيقة كان من أروع اللوكيشنات التى عملت بها، فقد كانت كواليس العمل أسرية للغاية ولا يوجد فرق بين نجم وغيره.

وهل واجهتكم صعوبات أثناء التصوير؟

بالفعل كانت هناك كثير من الصعوبات التى واجهتنا أثناء التصوير خاصة أن الفيلم به كثير من مشاهد الأكشن التى أديتها للمرة الأولى، ولذلك تعرضت لكثير من الإصابات أثناء تأدية هذه المشاهد.

ما الذى تنتظريه من الفيلم؟

لا أنتظر شيئا من الفيلم فقد بذلنا مجهودا كبيرا وفعلنا كل ما بوسعنا سواء أثناء التحضير أو خلال التصوير، أما النجاح وتحقيق الإيرادات فهما توفيق من عند الله.

وماذا عن مسلسل "زووو" الذى شاركتى به بالسباق الرمضانى الماضى؟

سعيدة جدا بهذه الخطوة التى تولتها مجموعة "إعلام المصريين" بشأن إنتاج عمل درامى للأطفال بعد توقف إنتاج البرامج والمسلسلات الخاصة بالأطفال، أما عن المسلسل بشكل خاص فقد وجهنا من خلاله مجموعة من المبادئ، التى تعلم منها كثير من الأطفال.

بعد خطوة مسلسل الأطفال هل ستقدمى أعمالا جديدة للأطفال فى الفترة المقبلة؟

نعم، وأقوم حاليا بتحضير أغنية للأطفال بعنوان "تلون وترسم" كما نحضر لتصويرها ولن نستقر على تفاصيل تصويرها حتى الآن لأننا نسعى لتقديم شىء جديد للأطفال ومختلف عما قدم من قبل. 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر