لو معندكيش استجماتيزم.. البسى مقلم!

 
دعاء زكريا

يعد القميص المقلم من أجمل الصيحات التي ظهرت في موسم الصيف العام الماضي، وظلت مستمرة حتى هذا الصيف، ويتميز القميص المقلم بان له ألوان عديدة وستايلات مختلفة، مما يسمح لكل فتاة أن تنسقه على ذوقها الخاص بما يتلائم مع المناسبات المختلفة.

8

ويمكنك ارتداء القميص المقلم على "جيب" قصيرة، أو يمكنك تنسيقها مع بنطلون جينز لإطلالة كاجوال مميزة، ويمكن تنسيق القميص المقلم مع "جامب سوت" جينز أو مع بنطلون واسع لإطلالة كلاسيكية تصلح لمقابلات العمل.

14

القميص المقلم من أجمل الصيحات التي تتيح للمرأة إمكانية تنسيقه بأكثر من طريقة سواء كانت كاجوال أو كلاسيك، وتزين القميص هذا الموسم ببعض الحليات، التي تُضفي عليه لمسة أنوثة وجاذبية، مثل الكرانيش والأكمام الضخمة وصفوف الأزرار المميزة.

3
 
كما توجد موديلات ذات قصة أكبر من المقاس "Oversized"، التي تؤكد الطابع الذكوري والمتحرر للقميص، ويأتي القميص المقلم هذا العام مصنوعاً من الحرير أو القطن، ويمكن تنسيقه مع بنطلون جينز ذي أرجل قصيرة وواسعة "Cropped Flare Jeans" وحذاء فلات، كما يمكن إضفاء لمسة أنوثة على المظهر من خلال تنسيق القميص المقلم مع جيب قصيرة.

 وإليك بعض النصائح عند ارتداء القميص المقلم:

 - احرصي على ارتداء القطع المخططة بالطول فى الأماكن الممتلئة من الجسم، فمثلا إذا كنت تعانين من الأرداف الممتلئة، تذكري دائما أن الخطوط الطولية تساعد على تنحيف شكل الجسم، أما الخطوط العريضة فتزيد من عرض الجسم.

1

- للخروج عن المألوف، اتجهي نحو الملابس المخططة التى تأتي بخليط من الألوان الزاهية، فهذا سوف يعطيك لوك صيفي مميز.

9
 
- فى حالة ارتداء الثنائي الشهير ( الأبيضX الأسود)، استخدمي حقيبة وحذاء بألوان زاهية مناقضة تماما بحيث تكسر الرتابة وتضفي على إطلالتك مزيدا من البهجة والحيوية، كما يمكنك جعل القطعة العلوية بالأسود والأبيض والسفلى بلون زاهي والعكس صحيح. 
12

- عندما يتعلق الأمر بالملابس المخططة فإن ارتداء قطعة واحدة تكفي سواء في البنطلون أو التي شيرت وذلك حفاظا على بساطة إطلالتك، خاصة إذا كنت من الفتيات اللاتي يميلن إلى الرقة، ولكن إذا كنت تميلين للجرأة بشكل أكبر، فلا مانع من جعل القطعتين العلوية والسفلى بالمخطط فقد أصبح ذلك من قواعد الموضة الحديثة في ارتداء الملابس المخططة هذا العام. وللوك جذاب، ارتدي معا الخطوط الطولية والعرضية.

13
 
- اذا كان لديك قميص مقلم من العام الماضي وتريدين استخدامه هذا الصيف، يمكن ان تضيفي اليه بعض الورود، فالقميص المقلم مع الورود اصبح موضة مميزة في 2017.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر