رامى عياش وكارول سماحة ومايا دياب ورولا سعد..نجوم عرب يعودون للدراما

رامى عياش ومايا دياب وورولا سعد ويورى مرقدى وكارول سماحة رامى عياش ومايا دياب وورولا سعد ويورى مرقدى وكارول سماحة
 
نسرين الرشيدى

مثلما نجحت الدراما التلفزيونية فى جذب نجوم السينما وحرصهم الشديد على التواجد كل عام، نجحت أيضا فى جذب نجوم الغناء الذين قرر عدد كبير منهم خوض التجربة والمنافسة خلال موسم 2018، ليشهد هذا الموسم منافسة آخرى.

وتضم القائمة العديد من الأسماء يأتى على رأسها الفنانان  يورى مرقدى ورولا سعد اللذان يستعدان للعودة إلى التمثيل من بوابة الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل "مجنون فيكى"، ويعملان الثنائى حاليا على الانتهاء من تحضيره استعدادا لتصويره قريبا، ومن المقرر أن يقدما عددا من الأغانى داخل أحداثه.

ويدور المسلسل الذى يكتبه فراس جبرا فى 30 حلقة فى إطار رومانسى درامى حول مجموعة من قصص الحب وعالم الموضة والشهرة، وتستعين فيه رولا سعد بعدة أزياء لبعض المصممين المشاهير، إخراج رندلى قديح.

يورى مرقدى ورولا سعد
يورى مرقدى ورولا سعد

 

وتستعد أيضا النجمة كارول سماحة للعودة إلى التمثيل بعد غياب حوالى 6 سنوات من خلال مسلسل جديد تقوم حاليا بتحضيره وكان آخر أعمالها الفنية مسلسل "الشحرورة" التى قدمت فيه قصة حياة صباح.

كارول سماحة
كارول سماحة
 

كما يعود المطرب رامى عياش بمسلسل جديد يتعاون فيه مع المؤلفة منى طايع مؤلفة مسلسله الأخير "أمير الليل"، الذى قدمه العام الماضى، حيث غاب عن المنافسة الرمضانية الماضية بعدما اتخذ قرارا بالابتعاد لفترة عن التمثيل، إلا أنه تراجع عن قراره بعدما عرضت عليه فكرة المسلسل التى تحمس لها وقرر تنفيذها للعام المقبل.

رامى عياش فى أمير الليل
رامى عياش فى أمير الليل
 

كما تستعد حاليا الفنانة اللبنانية مايا دياب للتحضير لعمل تلفزيونى جديد تعود به إلى الساحة الفنية كممثلة بعد غياب طويل، ولكنها تتكتم على تفاصيل العمل فى الوقت الحالى، وكان أخر أعمالها الدرامية "كلام نسوان " الذى شاركت فى بطولته إلى جانب مع النجمة لوسى وفريال يوسف ونادين الراسى.

مايا دياب
مايا دياب

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر