8 نجوم يجتمعون فى مشهد اغتيال عائلة حارس الرئيس

 
عماد صفوت

يشهد الأسبوع المقبل تصوير أصعب مشاهد مسلسل "لعبة الصمت" بطولة ياسر جلال، المقرر المنافسة من خلاله فى السباق الرمضانى المقبل، إنتاج فنون مصر.

 

يحتوى المشهد على جيران وأصدقاء وزملاء ضابط الجهة السيادية "يحيى"، والذى يجسده ياسر جلال ضمن الأحداث، وهم: ياسر جلال، محمود عبد المغنى، هنا شيحة، دينا فؤاد، دنيا عبد العزيز، عزت أبو عوف، وإيهاب فهمى، وأشرف زكى، حيث يجتمع كل هؤلاء فى مشهد جنازة عائلة حارس الرئيس، والذى تم اغتياله بالخطأ، حيث إن الجماعة المسلحة كانت مكلفة بقتل الضابط يحيى وليس عائلته، خصوصا أن الضابط يحيى قد أنقذ الرئيس من عملية اغتيال كبيرة، وهو ما جعل الجماعة المسلحة تنوى اغتياله.

 

وكان من المفترض أن يصور هذا المشهد يوم الثلاثاء الماضى، إلا أن انشغال بعض الممثلين بتصوير أعمال أخرى، لم يسمح بتنفيذ المشهد، وهو ما جعل القائمين على العمل تأجيله إلى يومى السبت أو الأحد على أقصى تقدير.

 

مسلسل "لعبة الصمت" يعد البطولة الأولى المطلقة لياسر جلال، وهى عادة فنون مصر فى تصعيد النجوم، مثلما فعلت مع النجم طارق لطفى فى مسلسل "بعد البداية" ويشارك فى لعبة الصمت دينا فؤاد، هنا شيحة، محمود عبد المغنى، وآخرون، قصة ريمون مقار، سيناريو وحوار مصطفى إسماعيل هاشم، إخراج أحمد سمير فرج.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر