كاظم الساهر يطالب برفع الحظر عن ملاعب كرة القدم العراقية

كاظم الساهر كاظم الساهر
 
سارة أبو طالب

حرص الفنان العراقى كاظم الساهر، على توجيه رسالة إلى الدول العربية بشأن رفع الحظر عن ملاعب كرة القدم فى بلاده، ودعا هذه الدول إلى مساندة الشعب العراقى.

وظهر الساهر خلال الفيديو الذى نشره عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" قائلا: "أضم صوتى للشباب والرياضيين العراقيين بضرورة رفع الحظر الكلى عن الملاعب العراقية، والسماح للجمهور العراقى بمشاهدة منتخباته وهو يلعب على أراضيه مع المنتخبات الشقيقة والعالمية.. وأتمنى من الدول العربية الشقيقة مساندة الشباب العراقيين للخلاص من الحظر المفروض على ملاعب العراق، ولكم الشكر والتقدير".

ويفرض الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا) منذ أعوام، حظرا على إقامة مباريات كرة القدم الرسمية باستثناء المنافسات المحلية فى العراق، وذلك نظرا للأوضاع الأمنية وظروف الملاعب.

وكان كاظم الساهر قد اتخذ قراره فى الانسحاب من ذا فويس كيدز أيضا، إلا أن إدارة البرنامج، بالإضافة إلى النجمين تامر حسنى ونانسى عجرم، توسطا وحاولا إثنائه عن قراره وبالفعل تراجع كاظم الساهر عن قراره ليستكمل مشواره فى الموسم الثانى من ذا فويس كيدز.

وكان كاظم قد رفض العودة للجنة تحكيم برنامج ذا فويس، وتم استبدال اللجنة بكل من النجوم محمد حماقى، أحلام، إليسا، وبقى عاصى الحلانى فى مكانه ضمن أعضاء اللجنة كما هو.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر