نادين نجيم vs عابد فهد.. اعتذارات وخلافات والنهاية سمن على عسل

نادين نجيم وعابد فهد نادين نجيم وعابد فهد
 
نسرين الرشيدى

لم يتوقع أحد أن يعود الثنائى نادين نجيم وعابد فهد من جديد، من خلال مسلسل "طريق" الذى يشهد على عودتهما ضمن موسم 2018 بعد انفصالهما فنيا ثلاث سنوات منذ مشاركتهما فى مسلسل "لو" مع يوسف الخال حيث اعتمد العمل على بطولة الثلاثى.

ورغم نجاح المسلسل وقتها والاستعدادا لتقديم عملاً آخر، على غراره وهو "تشيللو" الذى كان من المفترض أن يقوم ببطولته الثلاثى، إلا أن عابد فهد قرر الانسحاب فجأة وعدم تكرار التجربة مرة أخرى بسبب خلافات جمعته داخل الكواليس ببطلة المسلسل نادين نجيم.

 

لو
 
ليفضل التعاون مع سيرين عبد النور وهى النجمة المنافسة لنادين نجيم والتى تربطهما مشاكل عديدة داخل الكواليس أيضا، حيث تعاون معها من خلال مسلسل "24 قيراط" الذى عرض عام 2015.
 
سيرين وعابد فهد
سيرين وعابد فهد

فى حين انضم تيم حسن إلى نادين نجيم ويوسف الخال فى "تشيللو" ليكون بديلا للممثل عابد فهد، لينطلق الدويتو الفنى بين نادين وتيم الحسن الذى استمر فى عملين آخرين. 

مسلسل تشيللو
مسلسل تشيللو
 
وقدم الثنائى سويا عملهما الثانى من خلال مسلسل "نص يوم"، وحقق نجاحا كبيرا دفعهما للتعاون من جديد من خلال مسلسل "الهيبة" الذى شهدت كواليسه أيضا خلافات بينهما أعاقت اكتمال هذا التعاون، ليشهد انفصالهما رغم الإعلان عن تقديم جزء ثانى من العمل.
 
تيم حسن ونادين نجيم
تيم حسن ونادين نجيم

ليعيد الأمر نفسه بعدما قررت نادين نجيم أن تنسحب من "الهيبة" لخلافات مع بطل المسلسل تيم حسن، على غرار انسحاب عابد فهد من مسلسل "تشيللو" فى خلافات معها عادت المياه لمجاريها ليعود الثنائى نادين وتيم فى مسلسل من جديد رغم الخلافات والتصريحات التى أطلقها الثنائى من قبل.

نادين نجيم وتيم حسن
نادين نجيم وعابد فهد

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر