تبرعوا لـ جيجي حديد.. أشهر طرق احتفال مشاهير الأزياء باليوم العالمي للمرأة

مايكل كورس مايكل كورس
 
ياسمين منصور

قرر مصممي الأزياء الاحتفال باليوم العالمي للمرأة على طريقتهم الخاصة، ففي الوقت الذي يقدم الجميع التهاني للمرأة بعيدها اليوم، كشف مصمموالأزياء عن بعض النماذج المثالية للمرأة سواء فى عالم الفن والأزياء أو فى الحياة العامة.

مايكل كورس

قرر مصمم الأزياء الشهير مايكل كورس الاحتفال باليوم العالمي للمرأة على طريقته الخاصة عبر حسابه الرسمي بتويتر فقام بنشر صور لثلاثة نجمات شاركن فى عروض أزيائه أو ارتدين من تصميماته وكان من بينهم  جينيفر لوبيز التي وصفها بأن ثقتها بنفسها وجمالها هى بمثابة وحى لكل إمرأة يجب أن تتمتع بهم، أيضا نشر صورة للنجمة وعارضة الأزياء كيت أبتون ووصفها بأنها موهوبة وذكية ولديها قدرة وطاقة لتحقيق أحلامها، كما نشر صورة للنجمة آلى ماكغرو.

1
 
2
 
3
 

فيرساتشى

الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لماركة الأزياء العالمية فيرساتشى قررت أن تطلق حملة تبرع للنساء في هذا اليوم، ونشرت صورة لعارضة الأزياء جيجى حديد كواحدة من عارضات الأزياء المؤثرات بالعالم وكوجه دعائي لحملة التبرع.

4
 

جوتشى

أما الصفحة الرسمية للماركة العالمية جوتشى، فقررت الاحتفال باليوم العالمي للمرأة بإطلاق حملة بعنوان «الانسجام من أجل التغير» وشملت الحملة العديد من الفيديوهات التي ظهرت من خلالها مجموعة من الفتيات من مختلف دول العالم يقمن بقص معاناتهن وكيف تغلبن عليها.

5

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر