مريم ناعوم تنتهى من كتابة أول 5 حلقات لمسلسل أحمد عز الجديد

الكاتبة مريم ناعوم الكاتبة مريم ناعوم
 
عماد صفوت

انتهت الكاتبة مريم ناعوم من كتابة أول 5 حلقات من مسلسل النجم أحمد عز "أبو عمر المصرى"، المقرر المنافسة من خلاله فى السباق الرمضانى المقبل 2018، من إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجناينى.

وتعكف ناعوم على كتابة باقى الحلقات خلال الفترة المقبلة، خصوصا أن مريم وضعت خطة زمنية للانتهاء من كتابة المسلسل بالكامل قبل البدء فى التصوير، ومن ناحية أخرى قرر المنتج طارق الجناينى بدء التصوير فى مطلع شهر أكتوبر ديسمبر المقبل، حيث يعقد جلسات عمل مكثفة عقب إجازة عيد الأضحى مباشرة مع المخرج أحمد خالد موسى وعز وناعوم لاختيار باقى الأبطال، ومدير التصوير والأستايلست ومهندس الديكور، وتفاصيل أخرى.

وتشارك مريم ناعوم، بثنائية خلال شهر رمضان المقبل، حيث تعاقدت مؤخرًا على كتابة مسلسل النجم منى زكى، المقرر أن تخوض من خلاله السباق الرمضانى، من إخراج محمد ياسين، وإنتاج تامر مرسى.

"أبو عمر المصرى" مأخوذ من روايتين للمرة الأولى فى الدراما العربية وهما "مقتل فخر الدين" وأبو عمر المصرى للكاتب عز الدين شكرى فشير وحققتا مبيعات كبيرة أدخلتهما قائمة الأعلى مبيعا ونالتا ثناء نقديا وجماهيريا فى الوقت ذاته.

يذكر أن أحمد عز ينتظر طرح فيلمه "الخلية" بموسم عيد الأضحى المقبل، ويشارك فى بطولته أمينة خليل، أحمد صفوت، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، تأليف صلاح الجهينى، إخراج طارق العريان.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر