المخرج إسلام خيرى يدرس سيناريو مسلسل «مصر الجديدة» لرمضان 2018

المخرج إسلام خيرى المخرج إسلام خيرى
 
عماد صفوت

يدرس المخرج إسلام خيرى حاليًا سيناريو مسلسل "مصر الجديدة"، تأليف محمد عبد العزيز وماريان هانى، إشراف كتابى أحمد شوقى، إنتاج شركتى مصر للسينما وإعلام المصريين، ولم يحسم إسلام موقفه حتى الآن، ولم يتعاقد بشكل رسمى، خاصة أنه تلقى أكثر من عرض لخوض مسلسلات رمضان 2018، وفى حال موافقته يبدأ على الفور فى ترشيح الأبطال، خصوصًا أن العمل بطولة جماعية تضم مجموعة كبيرة من النجوم.

كان العمل، تأجل من العام الماضى، نظرًا لضيق الوقت، على الرغم من تعاقد أكثر من نجم على المشاركة على رأسهم الفنان محمد رجب، ودلال عبد العزيز وإيمى سالم، وكانت الشركة المنتجة طرحت البوسترات الدعاية لكل نجم، للترويج للعمل قبل التصوير، ولكن تم تأجيله من قبيل الشركة المنتجة إلى رمضان 2018.

المسلسل يدور فى إطار اجتماعى ويتحدث عن حى من أعرق وأجمل الأحياء وهو حى مصر الجديدة الذى ما زال يحتفظ بطباعه الخاصة، ويركز العمل على الصورة الإيجابية للمكان ومميزاته، حيث يوجد به الكنائس والجوامع والعمارات ذات الطابع الأثرى، وكان وما زال يعيش فيه كل الأجناس وولاء السكان وحبهم لهذا المكان.

يذكر أن آخر أعمال المخرج إسلام خيرى مسلسل "عشم إبليس" بطولة الفنان عمرو يوسف، وريم مصطفى، ودينا الشربينى، وأحمد بدير، وتم عرضه فى شهر رمضان الماضى، من إنتاج عبد الله أبو الفتوح.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر