فيديو.. المذيعة لجين عمران ترد على خبر القبض عليها من منزلها فى دبى

لجين عمران لجين عمران
 
هدير مصطفى

تعرضت المذيعة لجين عمران إلى شائعة تفيد بأنها تم القبض عليها من منزلها فى دبى، وذلك لارتكابها جريمة خطرة، وقد انتشرت هذه الشائعة بشكل كبير جدا، الأمر الذى دفعها إلى تصوير فيديو لايف من منزلها هناك لترد على هذا الخبر وتقوم بتكذيبه فقالت "تليفونى احترق من كثرة الرسائل على الواتس أب بسبب هذا الخبر".

ووجهت لجين نصيحة قائلة: إلى من يحب أن يطلق إشاعة خلال الأيام المقبلة يا أذكى إخوانك احسبها صح وقم بإضافتى على سناب شات، فهو ينقل لك كل تحركاتى، من أين قاموا بالقبض على فى دبى وأنا فى لندن!، ومرة أخرى لا تنسب أى كذبة إلى جهات رسمية لأنها ستكذبك فى الحال.

لجين عمران هى مذيعة سعودية تقدم برنامج "صباح الخير يا عرب" على إحدى القنوات العربية، بدأت عملها الإعلامى فى تلفزيون البحرين حيث قدمت عام 2004 برنامج «الحال مع لجين»، بعد ذلك شاركت فى تقديم برنامج «يا هلا» على قناة روتانا خليجية.

 

اول تعليق من #لجين_عمران بعد انتشار اشاعة القبض عليها بمنزلها في #دبي اثر اتهام خطيرة . . 🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴 🏃🏻‍♀️💪🏻 رشاقتك بين يديك 💪🏻🏃🏻‍♀️ ادخلي التحدي مع برنامج التخسيس الالماني 14 يوم فقط توصلين في للوزن الي تبينه ‏👈🏻@Amk_20 👉🏻 ‏👈🏻@Amk_20 👉🏻 ✨ينزل الوزن خلال اسبوعين من 5 الئ 10 كيلو حسب سرعه استجابه الجسم ✨طبيعي % 100 لايسبب اي اعراض جانبيه ✨صالح للرجال والنساء 📱واتس أب 00966537326697 📱 👻 سناب amk-20 👻 🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴

A post shared by نجوم اليوم Njoom Alyoum (@njoomalyoum) on

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر