نجوم الفن والإعلام فى السعودية استعدادا لأداء فريضة الحج

كريم عبد العزيز ومحمد هنيدى وعمرو الليثى كريم عبد العزيز ومحمد هنيدى وعمرو الليثى
 
رشا البحراوي

سافر عدد من الفنانين والإعلاميين منذ أيام قليلة لأداء فريضة الحج، وحرص البعض منهم على نشر صور عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى، داخل الأراضى المقدسة، أبرزهم الفنان كريم عبد العزيز الذى سافر برفقة الإعلامى عمرو الليثى والشيخ رمضان عبد المعز، وقد حرص الليثى على نشر مجموعة من الصور للفنان كريم عبدالعزيز عبر حساباته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى بالمسجد النبوى، بالإضافة إلى العالم الفضيل الدكتور أحمد عمر هاشم أثناء وجودهم فى المسجد النبوى.

عمرو
 
222
 

ومن جانبه، قام الفنان محمد هنيدى بالسفر لأداء فريضة الحج، حيث نشر عبر حسابه الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة له وهو يرتدى ملابس الإحرام، معلقا عليها: "من أطهر مكان فى الأرض.. ربنا يتقبل".

هنيدى

 

أما المطرب محمود الليثى فقد سافر إلى الأراضى المقدسة لأداء فريضة الحج بصحبة والدته، قبل طرح فيلمه "أمان يا صاحبى"، المقرر طرحه فى موسم عيد الأضحى المقبل.

كما نشر الإعلامى طارق علام صورة له بالحرم المكى، وعلق على الصورة قائلاً: "من الأراضى السعودية أحييكم وبدعى لكم ربنا يكرمكم بالكعبة قريبا بإذن الله".

14511163971503789814
 
10159066411503789813
 

فيما سافر الفنان المصرى حسام داغر إلى الأراضى المقدسة استعدادا لأداء مناسك الحج مع والدته، حيث حرص على نشر صورة له من أمام قبر النبى، وعلق قائلا: "الحمد لله الذى تتم بنعمته الصالحات.. أتوجه الآن إلى الأراضى المقدسة لأداء فريضة الحج مع والدتى، التى أنعم الله على بنعمة خدمتها فى رحلة الحج".

590

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر