هل يجتمع مجدى الهوارى ومصطفى شعبان فى مسلسل برمضان 2018؟

الهوارى وشعبان الهوارى وشعبان
 
عماد صفوت

ترددت فى الأيام الماضية داخل أروقة الوسط الفنى أنباء عن إسناد مهمة إخراج مسلسل النجم مصطفى شعبان إلى المخرج مجدى الهوارى، المقرر المنافسة من خلاله فى السباق الرمضانى المقبل 2018، ولم ينف أى من الطرفين ما تردد، خصوصا أن الهوارى مشغول حاليا بتصوير مسلسله "الشارع اللى ورانا"، بطولة درة وفاروق الفيشاوى ولبلبة.

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

وكان مصطفى شعبان والهوارى قد تعاونا سويا فى أكثر من عمل درامى، منها مسلسل "الزوجة الرابعة"، والذى عرض فى عام 2012، وشارك فى بطولته علا غانم، حسن حسنى، آيتن عامر، درة، وآخرون، تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج ممدوح شاهين، أما عام 2013 قدما سويا مسلسل "مزاج الخير" وشارك فى بطولته درة، علا غانم، سميحة أيوب، وحسن حسنى، وآخرون، تأليف أحمد عبد الفتاح.

مزاج الخير

مزاج الخير

وتجمع صداقة قوية بين الهوارى وشعبان، وهو ما جعل كيما خاصة بينهما وتفاهم على درجة كبيرة من الوعى الدرامى، خصوصا أن مصطفى شعبان يعد من أشهر النجوم فى مصر والوطن العربى.

الزوجة الرابعة
الزوجة الرابعة

يذكر أن آخر أعمال النجم مصطفى شعبان مسلسل "اللهم أنى صائم" وعرض فى شهر رمضان الماضى، وشارك فى بطولته ريم مصطفى، مى نور الشريف، ماجدة زكى، وفاء صادق، سليمان عيد، وآخرون، تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج أكرم فريد، إنتاج تامر مرسى سينرجى.

مجدى الهوارى ومصطفى شعبان
مجدى الهوارى ومصطفى شعبان

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر