النجوم يودعون الصيف بحفلات العيد فى الغردقة والساحل والسخنة وشرم

نجوم حفلات العيد نجوم حفلات العيد
 
نهى سعيد

أيام قليلة تفصلنا عن بدء موسم حفلات عيد الأضحى المبارك، والتى تتزامن مع ختام موسم حفلات الصيف، ويبدو أن النجوم قرروا أن يودعوا الصيف فى حفلات العيد بالمدن الساحلية حيث ستتوزع الحفلات فى مصر فى كل من الغردقة والساحل الشمالى وشرم الشيخ ودهب أيضا، وفيما يلى نستعرض أهم حفلات العيد التى ستشهدها مصر خلال الأيام المقبلة.

عمرو دياب

الهضبة عمرو دياب سيفتتح موسم حفلات عيد الأضحى هذا العام، فبعد حفلين ناجحين فى الساحل الشمالى يحيى الهضبة حفل ثانى أيام العيد فى مدينة الغردقة، وتتراوح أسعار تذاكر هذا الحفل من 500 جنيه إلى 1500 جنيه، وينتظر أن يزحف جمهور الهضبة من كل مكان فى مصر ليقضوا إجازة العيد على أنغام أغنيات نجمهم المفضل.

DIG6Q4AXgAAPPA1-1
 
 
محمد حماقى

النجم محمد حماقى يحيى حفل ثالث أيام عيد الأضحى والذى سيوافق يوم 3 سبتمبر بقرية بلو بلو بالعين السخنة، حيث يحتفل حماقى بالعيد على طريقته الخاصة وسط جمهوره.

85effee2-a52a-4c23-8552-4376a745f9a5
 

مسار إجبارى

فى نفس الحفل الذى سيحييه حماقى ثالث أيام العيد سيرافقه فريق مسار إجبارى ليكونوا فى الفقرة التى تسبق فقرته، حيث يغنون عددا من أشهر أغنياتهم خلال هذا الحفل الذى ينتظره جماهيرهم.

مسار اجباري
مسار إجبارى

 

رامى صبرى

ويسبق رامى صبرى الجميع ويحيى حفله فى الساحل الشمالى أول أيام عيد الأضحى حيث يقيم حفلا كبيرا فى 6ix degrees بالساحل الشمالى، ويغنى رامى صبرى عددا من أغنيات ألبومه الجديد التى أشعلت حفله الأخير بجولف بورتو مارينا.

سيلفي رامي مع جمهوره
سيلفى رامى مع جمهوره

 

حمادة هلال

رابع أيام العيد سيكون الفنان حمادة هلال على موعد مع جمهوره فى واحد من أقوى حفلاته الصيفية بالغردقة وتحديدا فى قرية بال مدى سوما، وينتظر أن يغنى حمادة لأول مرة أغنيات فيلمه الجديد شنطة حمزة الذى ينافس من خلاله فى موسم أفلام عيد الأضحى.

hamada
 

صافينار

الراقصة الأرمينية صافينار ستطل على جمهورها فى الغردقة أيضا رابع أيام عيد الأضحى المبارك، حيث ستشارك حمادة هلال فى حفله، وقد شاركت صافيناز خلال هذا الموسم بعدد من الحفلات الناجحة فى الساحل الشمالى.

safi
safi

 

نوال الزغبى

نجوم لبنان سيكون لهم حصة أيضا من حفلات عيد الأضحى فى مصر، وعلى رأسهم تأتى النجمة الذهبية نوال الزغبى التى تحيى واحدة من أقوى حفلاتها فى شرم الشيخ ثالث أيام العيد، فى مهرجان شرم الشيخ الغنائى الذى يفكر القائمون عليه حاليا فى إقامة حفل غنائى لكبار نجوم الوطن العربى بصفة دورية كل شهر، ويبدأون بنوال الزغبى.


n3
 

وائل جسار

من لبنان أيضا يشارك النجم اللبنانى وائل جسار بواحدة من أكبر حفلاته بمدينة شرم الشيخ، وقد أحيا وائل جسار خلال الصيف عددا كبيرا من الحفلات فى مصر كانت آخرها حفلته فى بورتو مطروح والتى سبقها حفله بالقاهرة وشاركت خلاله النجمة اللبنانية إليسا.

 

نيكول سابا

مازلنا مع لبنان، حيث تحيى النجمة اللبنانية نوال الزغبى حفلا كبيرا ثانى أيام عيد الأضحى المبارك فى 6ix degrees بالساحل الشمالي، وتعد هذه هى الحفلة الثانية لها فى الساحل الشمالى حيث أحيت واحدة من حفلاتها التى لا تنسى والتى شاركت خلالها الغناء مع المطرب العالم لويس فونسى صاحب أغنية ديسباسيتو.

nicole
 

مروى اللبنانية

وتحيى مروى اللبنانية حفلا فى الغردقة رابع أيام عيد الأضحى، فى نفس الحفل الذى يحييه حمادة هلال وصافينار.

 

أوكا وأورتيجا

نجما المهرجانات الشعبية أوكا وأورتيجا سيكونان ضمن فقرات حفل النجم حمادة هلال فى الغردقة.

 

شيرين يحيى

المطربة شيرين يحيى نجمة برنامج ستار أكاديمى انضمت مؤخرا لنجوم حفلات عيد الأضحى حيث تحيى حفلا كبيرا فى الإسكندرية.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر