شيماء سيف برفقة نشوى مصطفى وليلى عز العرب.. وتعلق: «الناس الحلوة»

شيماء سيف شيماء سيف
 
هبة إبراهيم

نشرت الفنانة شيماء سيف، عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة سيلفى لها مع النجمة نشوى مصطفى وليلى عز العرب وظهر كل منهن بابتسامة، وعلقت شيماء على الصورة قائلة: "الناس الحلوة اللى بحبها".

وتنتظر شيماء سيف طرح فيلمها الجديد "أمان ياصاحبى" فى نفس الموسم والذى تشارك فى بطولته إلى جانب سعد الصغير ومحمود الليثى والراقصة صافيناز وعلاء مرسى، وتأليف سيد السبكى، وإخراج هانى حمدى.

وتدور أحداثه حول مطربين يعيشان فى شارع محمد على وظروفهما المادية والاجتماعية منعدمة، فيأتى صديق لهما ويقترح عليهما التعرف على فتاتين من عائلة كبيرة والزواج منهما وبالفعل يتعرفان عليهما ويخدعانهما باسم الحب، ولكن يدخلان فى صراعات مع أشقاء هاتين الفتاتين، وتستمر الأحداث فى صراعات ومشاكل.

ويذكر أن آخر أعمال نشوى الدرامية مسلسل «انا وبابا وماما »مع النجم أشرف عبد الباقى وبيومى فؤاد وعلى ربيع ومحمد الشرنوبى ومجموعة كبيرة من النجوم، والعمل من تأليف فداء الشندويلى، وإخراج مايكل بيوح.

يذكر أن ليلى عز العرب لم تدخل الفن إلا فى سن كبير من خلال مشاركتها فى فيلم ألف مبروك مع أحمد حلمى، حينما لعبت دور والدتها، وذلك لأنها قبلها كانت مشغولة بعملها كخبيرة اقتصاد قبل أن تتفرغ للفن تماماً، التى تمكنت فى إثبات موهبتها فيه عبر أدوار مهمة آخرها العام الماضى فى مسلسل فوق مستوى الشبهات عبر لعبها دور والدة يسرا.

مسلسل "السبع صنايع" بطولة شريف رمزى ومى سليم، كما يشارك فيه عدد كبير من النجوم كضيوف شرف مثل محمد فؤاد ونيكول سابا وهشام عباس وفيفى عبده وهانى رمزى وغيرهم من النجوم.

 

wqdsd

 
855
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر