صور.. أفضل 10 مشاهد فى الموسم السابع من Game of Thrones

Game of Thrones Game of Thrones
 
منة شعبان

بعد انتهاء أى موسم من أى عمل تليفزيونى يبدأ الجمهور بتقييم الموسم مقارنة بالمواسم السابقة، كما يقوم بتحليل أحداث المسلسل كما يحاول دائما أن يتذكر أفضل المشاهد والأحداث التى مر بها المسلسل، ومنذ انتهاء الموسم السابع من المسلسل الأمريكى Game of Thrones يوم الأحد الماضى، بدأت تحليلات جمهور المسلسل لأحداثه وأفضل مشاهده، وخلال السطور القادمة نرصد أفضل 10 مشهد شاهدناها فى الموسم السابع:-

1

 

مقتل رجال فراى على يد أريا ستارك

رجال والدر فراى كانوا على قائمة أريا ستارك للانتقام، فهم من قتلوا أخوها روب ستارك ووالدتها كاتلين، وانتهى الموسم السادس بتنفيذ أنتقامها من والدر فراى، أما الموسم السابع تنكرت أريا فى وجه والدر فراى ووضعت السم فى شراب رجاله فى نفس القاعة التى شهدت مقتل والدتها وأخوها، لينتهى المشهد بنزع وجه والدر فراى ونتفاجأ أنها أريا.

2

 

عودة دنيريس لدراجوستون

فى آخر مشهد من الحلقة الأولى نجد دنيريس تارجريان ومن معها نزحوا على دراجون ستون، بدأ المشهد وهم على أحد القوارب، ويحلق فوقهم الثلاث تنانين، نراقب حماس دنيريس تارجريان منذ أن نزلت من القارب وهى تلامس الأرض ودخلت إلى قاعة الحكم وقاعة الحرب واستغرق هذا المشهد أكثر من 5 دقائق، واكتفت دينيريس تارجريان بتعبيرات وجهها دون أن تنطق بكلمة، وفى النهاية ذكرت جملة واحدة "من أين نبدأ".

3

 

مقابلة جون سنو ودنيريس تارجريان لأول مرة

شخصيتان من شخصيات المسلسل الرئيسية منذ الموسم الأول لم يتقابلا، وفى إحدى الحلقات نجدهما فى مواجهة مباشرة، وهما جون سنو ودينيريس تارجريان، وكل منهما له مطلب عند الآخر، جون سنو يرغب فى انضمام جيش دنيريس للقضاء على السائرين البيض، بينما هى ترغب فى أن يساعدها لاستعادة العرش.

4

 

مبارزة أريا ستارك وبريان

بعد أن عادت أريا ستارك لوينترفل، لاحظت بريان وهى تدرب بودريك على القتال بالسيف، وقررت أريا أن تخوض التحدى وتدخل مبارزة مع بريان، ربما قد يسخر الكثير فى البداية بريان مجندة بينما أريا مازالت طفلة، واستطاعت بالفعل أريا أن تكسب المبارزة وكانت سانسا ولورد باليش يراقبونها، وربما هذا المشهد الذى جعل اللورد باليش يأخذ احتياطه من أريا.

5

 

آخر مشهد لأولينى تايرل

دائما أولينى تايرل تتحدث بشكل واضح، فبعد أن قتل جيمى لانيستر جميع رجالها، سألت بشكل صريح أى الطرق اختار جيمى لانيستر ليقتلها فاختار جيمى السم، ومنحها الموت السريع عن طريق صب السم فى كوب من النبيذ، بعد أن اعترفت أنها من وضعت السم للملك جوفرى فى زفافه.

6

 

معركة جيش لانيستر ضد جيش الدوثراكى

مشهد المعركة هو من أكثر المشاهد إتقانا، فأبرز قوة دنيريس تارجريان وهو على ظهر التنين، الذى أشعل النيران فى جيش اللانيستر، وكان على وشك أن يشعل النار فى جيمى لانيستر إلى أن جاء برون وأسقطه بالمياه ولم يستطيعوا التغلب عليه.

7

 

القبض على أحد السائرين البيض

اجتمع جون سنو وجوراه مورمنت وغيرهم وبحثوا عن جيش السائرين البيض وقرروا الحصول على أحد الموتى وبالفعل بعد معركة دامية استطاعوا الحصول على أحدهم، للذهاب إلى سيرسى لإقناعها بالمشاركة معهم فى الحرب ضد السائرين البيض.

8

 

مقتل التنين وعودته للحياة

انتهت الحلقة السادسة بمشهد سيغير مجرى الأحداث فى الموسم الثامن وهو مقتل أحد التنانين، ونلاحظ كيف حزنت عليه دنيريس تارجريان، وجاءت المفاجأة أن النايت كينج لمس التنين بعد وفاته، وبهذا عاد التنين للحياة لكن فى صورة أحد السائرين البيض، كل هذا وتعتقد دنيريس أن التنين مات.

9

 

جون سنو يعلن ولاءه لدنيريس تارجريان

رغم أن بداية علاقة جون سنو ودنيريس تارجريان كانت تحديا إلا أنه بعد المعركة الدامية والتى فقدت دنيريس أحد تنانينها، احترم كل منهما الآخر وقدر قيمته، فتعهدت دنيريس بمساعدته فى الحرب على السائرين البيض وهو تعهد لها بأن يساعدها فى استعادة العرش، وكانت بداية الشعور بمشاعر عاطفية لكل منهما تجاه الآخر.

10

 

مشهد مقتل اللورد باليش

دائما اللورد باليش فى الموسم السابع يحاول الإيقاع بين الأختين أريا ستارك وسانسا ستارك، وفى لحظة استطاعت سانسا إغفاله بعد ما أقنعته أنها ستقوم بالتخلص من أختها الصغرى أريا، شاركتها الأخيرة فى تمثيلية وهى أثناء تواجدهم فى قاعة المحاكمة لإلقاء التهم على أريا فاجأته سانسا بتهمه وأنه تسبب فى الكثير من المشاكل بخيانته لوالدها ووالدتها وحاول اللورد باليش أن يبرهن حسن نيته، لكن أريا تدخلت وطعنته فى رقبته.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر