صور.. آخرهم كرستيانو رونالدو.. تعرف أشهر تماثيل لاعبى كرة القدم

كريستيانو رونالدو كريستيانو رونالدو
 
محمود جلال

حصل مؤخرا النجم البرتغالى كرستيانو رونالدو إلى تمثال آخر فى مسقط رأس بسبب إنجازات فى كرة القدم عبر تاريخه من خلال تخليد ذكرياتهم بتماثيل تعبر عن حجم نجوميتهم، ويبدو أن محبى كرستيانو لم يجدوا أن التمثال يمثل قيمته، وهذا أدى إلى موجة عارمة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعى حيث إنه لا يشبه كرستيانو كثيرا، وفى هذا السياق نرصد لاعبى الكرة الذين أقيمت لهم تماثيل تكريما لهم.

1 – تمثال كريستيانو رونالدو

كشف البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد عن تمثال له فى جزر ماديرا البرتغالية مسقط رأسه تكريما له على إنجازاته فى كرة القدم ويعتبر التمثال مصنوعا من البرونز، مما أدى لسخرية على مواقع التواصل الاجتماعى.

تمثال كريستيانو رونالدو
تمثال كريستيانو رونالدو

 

تمثال كريستيانو رونالدو
تمثال كريستيانو رونالدو

 

2- تمثال ليونيل ميسى

كشفت أيضا أحد المتاحف فى مدينة نيويورك بولايات المتحدة الأمريكية عن تمثال للاعب الكرة الأرجنتينى ليونيل ميسى، ويعتبر التمثال مصنوعا من الشمع، بقميص المنتخب الأرجنتينى رقم 10.

تمثال  ميسى
تمثال ميسى

 

3- تمثال مارادونا

كشف أسطورة كرة القدم الأرجنتينى دييغو أرماندو مارادونا عن تمثال له فى المتحف التابع لنادى بوكا جونيورز فى ملعب بومبونييرا الشهير بعاصمة الأرجنتين بوينس أيرس، وجاء هذا التكريم تقديرا له على مشواره الرياضى الكبير.

تمثال مارادونا
تمثال مارادونا

4- تمثال رونالدو

 رونالدو لاعب منتخب البرازيل السابق اعتزل لعب كرة القدم فى فبراير عام 2011 ويُعرف أيضاً بلقبه "الظاهرة"، ويعتبر أكثر لاعب سجل أهدافا فى كأس العالم.

تمثال رونالدو
تمثال رونالدو

 

5- تمثال فيرجسون

مع إتمام المدرب الاسكتلندى السير أليكس فيرجسون عامه 26 فى قيادة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى أزيح الستار عن تمثال للمدرب أمام ملعب أولد ترافورد معقل اليونايتد عام 2012.

تمثال فيرجسون
تمثال فيرجسون

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر