عن ظهوره كضيف شرف بفيلم «بث مباشر».. أحمد بجة: مش بقلد السبكى

أحمد بجة و زوجته أحمد بجة و زوجته
 
أبانوب رجائى

أعرب المنتج أحمد بجة المنتج السينمائى لفيلم "بث مباشر"، المقرر طرحه مساء الغد عيد الأضحى، عن سعادته بطرح الفيلم، مؤكدا أن العمل يوجد به كوميديا خاصة من نوعها وهى كوميديا الموقف، مضيفًا أنه يناقش أيضا الفساد الذى يواجه المجتمع ولكن بشكل كوميدى.

وعن ظهوره كضيف شرف بالفيلم رغم كونه المنتج، أوضح بجة أنه يحب التمثيل وهو فى الأساس ممثل وعرفه الجميع من خلاله، مؤكدًا أنه لا يقوم بتقليد المنتجين محمد وأحمد السبكى بالظهور بأفلامه.

واعتاد المنتج محمد السبكى وشقيقه أحمد على الظهور بمشهد فى أفلامها حدث ذلك فى العديد من الأفلام التى أنتجاها خلال السنوات الماضية، وأصبح هذه العملية منتشرة مؤخرًا بظهور مخرج العمل أو حتى منتجة فى مشهد أو اثنين.

يذكر أن فيلم بث مباشر أول تجربة إنتاجية له ويشارك فى بطولته كل من سامح حسين ومحسن منصور وسامية الطرابلسى وطاهر أبوليلة وأيمن منصور وياسر الطوبجى وأوفة والفنان محسن محى الدين وأحمد بجة ورانيا مسعد وميسرة وإنجى على ومراد مكرم وشريف مدكور وأحمد طه ومصطفى عباس وحمادة صميدة وأيمن بشاى وإسماعيل فرغلى وليلى عزب العرب وسامى مغاورى وأحمد حلاوة وعفاف رشاد وعبدالله مشرف ومنير مكرم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر