صيف 2017 الأسوأ فى تاريخ إيرادات السينما العالمية منذ 11 عاما

فيلم The Dark Tower فيلم The Dark Tower
 
دعاء زكريا

يبدو أن السينما العالمية تعانى وبشدة خلال الفترة الأخيرة، حتى هوليوود خسرت ولأول مرة منذ 2006 فحسب الإحصاءات فإن الإيرادات لكل الأفلام التى عرضت فى الصيف لن تزيد عن 4 مليارات دولار، وكان آخر مرة انخفضت فيها الإيرادات عن 4 مليارات دولار فى 2006، حيث بلغت محمل الإيرادات 3.74 مليار دولار.

 إيرادات أفلام صيف 2017 لم تكمل حتى وقتنا هذا 3.78 مليار دولار ومنها أفلام توقع لها النقاد أن تتخطى المليار ولكن لم يحدث إلى الآن، منها فيلم الرعب Annabelle: Creation وهو من بطولة ميراندا أوتو، ستيفانى سيغمان، أنتونى لاباجليا، أليسيا فيلا بيلى، فيليبا كولثارد، ومن تأليف جارى دوبيرمان، وإخراج ديفيد فى ساندبرج.

فيلم Annabelle Creation
فيلم Annabelle Creation
 

وتدور أحداث الفيلم بعد عدة سنوات من وفاة ابنة صانع الدمى المأساوية، حيث يستضيف الرجل وزوجته ومربية وعدة أطفال من دار أيتام فى منزلهما، وتحدث مفارقات، بين الدمية أنابيل والأطفال فى المنزل.

 وفيلم The Dark Tower من بطولة كاثرين وينيك، ماثيو ماكونهى، إدريس إلبا، آبى لى، جاكى إيرل هالى، وكتب له السيناريو 5 كتاب منهم أكيفا جولدسمان، وهو من إخراج نيكولاج ارسيل.

تدور أحداث الفيلم حول رونالد ديشاين الذى يطوف الغرب القديم بحثا عن برج الظلام الأسطورى على أمل أن الوصول إليه سيحافظ على عالمه من الانهيار، وسعيا وراء الرجل الأسود.

the-dark-tower-فيلم


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر