بعد اختيارها ضمن الأكثر محاكاة للموضة..صور أجمل إطلالات مايا دياب فى2017

مايا دياب مايا دياب
 
بسمة شطا

تم اختيار المطربة اللبنانية مايا دياب ضمن الـ10 الأكثر محاكاة للموضة فى عام 2017، وهى الشخصية العربية العامة الوحيدة من ضمن لائحة ضمّت 10 مشاهير، 9 منهن عالميات، نظراً لتميزها من ناحية الجمال والأناقة، “Top 10 Most Fashionable Women of 2017”، وبالفعل مايا دياب هى واحدة من الفنانات التى سرعان ما تلفت انتباه جمهورها بإطلالتها، وتهتم بكل تفاصيل مظهرها ابتداء من إطلالة شعرها والماك أب الخاص بها وصولا إلى الشوز الذى ترتديه، ودائما تحدث حالة من القلق والجدل على مواقع التواصل الاجتماعى بسبب جرأة هذه الإطلالات ولذلك فهى دائما ملفتة للانتباه بإطلالتها وتجعل كثيرين يتجهون إلى تقليدها.

hj,ml,
مايا بالأزرق
 
nkml
 

وخلال عام 2017 ظهرت مايا بكثير من الإطلات المختلفة والجذابة والمتنوعة أيضا حيث أنك ستراها فى بعض الأحيان بشعر قصير والبعض الآخر بشعر أطول، وتختار لكل استايل فيهم ملابس تتناسب مع اللوك، وهى أيضا من الفنانات التى تهتم بإطلالتها فى الحفلات وحتى فى خروجاتها العادية مع الأصدقاء تهتم بكل تفصيلة فى إطلالتها.

gbnm,
 
gfhj
 

مايا دياب هى إحدى الفنانات التى تخلق لنفسها موضة خاصة بها تكون هى "موضة مايا" ويتجه الجميع إلى تقليدها ولكن لم يرها أحد من قبل تسير على خطى موضة لم تخلقها أو تقوم بتقليد ستايل خاص بإحدى الأشخاص أو المشاهير الآخرين.

hjbn
 
jhgjh
 

كما أنها لا تهتم بستايل لبسها فحسب وإنما نراها دائما تحرص على تغيير ألوان شعرها وتغير الماك أب الخاص بها فلا تتوقع أبدا كيف ستكون إطلالة مايا فى أى من المناسبات، وكيف سيكون شكل وجهها ولكنها دائما تعتمد على عنصر المفاجأة.

jkhk
 
jl,.mhkb
 
nl;k.,
 
jh
 
حتى عندما ترتدى مايا دياب الهوت شورت أو البنطلونات وتبتعد عن إطلالة الفساتين فإنها أيضا تكون حريصة على كل تفاصيل هذه الإطلالة لتظهر بصورة ملفتة للانتباه وبشكل جذاب.
 
jhjgbh
 

kljlk
 

أما فيما يخص إطلالة البحر التى دائما نرى فيها الفنانات والفنانين يظهرون بشكل طبيعى ومريح لهم وأحيانا بدون ماك أب تماما كما يتناسب مع أجواء البحر وهو الأمر الذى رفضته مايا واهتمت أيضا بتفاصيل إطلالتها كليا حتى ظهرت بشكل مثير وأنيق.

jhjh

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر