ما سر اختفاء مطربة كليب «بحبك أنت» فى التسعينيات؟

داليا داليا
 
زكى مكاوى

لم يتخيل أحد ممن شاهدوا كليب "بحبك أنت" فى التسعينيات والذى طرحته المطربة صاحبة الصوت الجميل داليا اختفاءها بشكل مفاجئ رغم ما حققته من نجاح بأغنيتها التى تعتبر من أشهر أغانى التسعينيات واكتفت داليا بألبوم وكليب واحد فى مسيرتها مما جعل جمهورها يتساءل "أين ذهبت مطربة بحبك أنت"؟

داليا بدأت غنائها فى بلدها المنصورة من خلال عدة حفلات وعرفها الجمهور ولقبوها بفيروز المنصورة خاصة أنها عرفت عن طريق أغانى المطربة فيروز التى كانت تجيد غناءها بشكل كبير دفع الجمهور للربط بينهما.

وظلت تغنى فى المنصورة على مدار 12 عاماً حتى أتت إلى القاهرة لتتعرف بعدها على حميد الشاعرى الذى كان يحلم أى شاب بلقائه وقتها من أجل العمل معه لأنه كان الموزع الأول فى مصر وقتها والذى اشتهر على يده كل نجوم تلك الحقبة مثل هشام عباس ومصطفى قمر وغيرهم.

داليا تعاونت مع حميد فى ألبوم من إنتاج شركة هاى كواليتى ثم قامت بالعمل مع محمد منير بأغنية «قبل ما تحلم فوق» قبل أن توقع عقدا مع شركة أخرى ليعتقد جمهورها وقتها أن فيروز المنصورة على طريق النجومية وستصبح ضمن نجوم الصف الأول، لكن وفى مفاجأة كبرى اصطدمت بمشاكل كبرى مع تلك الشركة التى وقعت معها عقداً طويل الأمد لم يحق لها الغناء إلا بعد انتهاءه، لتتفرغ لحياتها العائلية وقتها التى أخذتها من الغناء خاصة بعدما تزوجت وأصبح لديها أسرة حاولت التركيز معها على حساب الغناء.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر