عضلات «أحمد عز» الوسيم تظهر فى «الخلية»

فيلم الخلية فيلم الخلية
 
طلعت محمود

لكل دور شخصيته، التى تحتم على من يلعب هذا الدور أن يعمل بكل جهد ليليق به وإلا فلن يصدقه المشاهد، الأمر الذى وضع أحمد عز فى مأزق خلال دوره بفيلمه الجديد "الخلية".

كان على عز أداء العديد من التمارين الرياضية الخاصة برياضة كمال الأجسام، حتى يحصد الشكل المناسب لشخصيته فى الفيلم، والتى تدور حول أحد أفراد قوات العمليات الخاصة، والذى يتصدى للعمليات الإرهابية.

هكذا أصبح يوم عز خلال الفترة الماضية ما بين التصوير وصالات الجيم، ولكنه كل هذا يهون مقابل ما حصد من ثمرات هذا الجهد، الذى زاد وسامته التى أشتهر بها الكثير.

وشارك عز متابعيه عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات، العديد من الفيديوهات، التى يظهر خلالها أثناء خوضه المران الخاص به بإحدى صالات الجيم، بصحبة مدربه الخاص.

فيلم "الخلية" يناقش دور العمليات الخاصة فى التصدى للإرهابيين من خلال ضابط شرطة ينجح فى القبض على عدد من عناصرهم، وفى مقدمتهم زعيم تنظيم يزرع قنبلة فى قطار وينقذ بطل العمل الركاب وتتوالى الأحداث.

"الخلية" بطولة أحمد عز، وأمينة خليل، ومحمد ممدوح، وسامر المصرى، وأحمد صفوت، وريهام عبدالغفور، والتونسية عائشة بن أحمد، وأحمد صلاح حسنى، تأليف صلاح الجهينى، إنتاج وإخراج طارق العريان.

 

 

#AhmedEzz #gym #الخلية

A post shared by Ahmed Ezz (@ahmedezzactor) on

 

A post shared by Ahmed Ezz (@ahmedezzactor) on

 

A post shared by Ahmed Ezz (@ahmedezzactor) on

 

التريلر التاني لفيلم #الخليه #AhmedEzz #Movie #Trailer

A post shared by Ahmed Ezz (@ahmedezzactor) on

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر