جيهان خليل: أتطلع لتجسيد شخصيات تاريخية كـ«شجر الدر» و«كليوباترا»

جيهان خليل جيهان خليل
 
محمد خليفة

تستعد الفنانة  جيهان خليل لاستئناف تصوير دورها فى مسلسل "الحب الحرام" مع المخرج محمد عبد الخالق، بعد عيد الأضحى حيث صورت عددا من مشاهدها فى العمل خلال الفترة الماضية قبل توقف التصوير، وتجسد جيهان شخصية بنت تدعى "أروى" وهى الابنة الوحيدة للفنانة بوسى على ثلاثة أشقاء رجال.

وأشارت جيهان، لـ"عين"، إلى أنها تتطلع خلال الفترة المقبلة لتقديم عدد كبير من الشخصيات أبرزها التاريخية مشيرة إلى أن هذه النوعية من الأدوار تحتوى على خيال واسع تسطيع من خلالها الإبداع وتقديم أفضل تمثيل لديها وأيضاً تقمص الشخصيات لدرجة عالية من التفاعل مع الأحداث التى تحتوى عليها القصة.

وأوضحت جيهان أنها تتمنى تقديم شخصية "شجر الدر" و"كليوباترا" و"نيفرتيتى" فى أى أعمال فنية، بالإضافة إلى رغبتها فى تجسيد دور البنت المصرية الشعبية التى تعيش فى حارة من الدرجة الأولى، لافتة إلى أن هذه الشخصية يكون بها تفاصيل كثيرة ومجهدة لأن البنت الشعبية بعيدة عنها تماما، ولكنها تعتقد أن لديها القدرة على تقمص هذه الشخصيات.

مسلسل "الحب الحرام" من بطولة الفنانة بوسى وعبير صبرى وحازم سمير وأحمد صلاح حسنى ومنة فضالى وسمر جابر وكلوديا وأحمد عصام ورباب ممتاز وأشرف مصيلحى وشيرين أبو العز وطارق صبرى ومن تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق، ومقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر