فيلمان لكل فنان.. الممثلون الأكثر ظهوراً فى أفلام عيد الأضحى

نرمين ماهر وسامية الطرابلسى وشيماء سيف نرمين ماهر وسامية الطرابلسى وشيماء سيف
 
محمد زكريا

تستقبل السينمات المصرية خلال ساعات 7 أفلام جديدة للمنافسة فى موسم عيد الأضحى، الذى يشهد منافسة قوية بعد الأفلام التى تتنوع فى موضوعاتها ما بين التاريخى والأكشن والكوميدى والشعبى، حيث ينطلق عرض هذه الأفلام اليوم الخميس فى حفلة العاشرة مساء، ومن اللافت للانتباه أن هناك عددا من الفنانين يظهرون فى أكثر من فيلم خلال الموسم.

الفنانة التونسية سامية الطرابلسي تشارك فى بطولة فيلمين خلال موسم عيد الأضحى الأول هو "بث مباشر" والذى تقدم فيه دور البطولة النسائية لأول مرة أمام الفنان سامح حسين، كما تظهر فى فيلم "شنطة حمزة" مع النجم حمادة هلال والفنانة يسرا اللوزى وإخراج أكرم فاروق.

سامية الطرابلسى
سامية الطرابلسى

نفس الأمر بالنسبة للفنانة نرمين ماهر، التى تشارك فى بطولة فيلم "أمان يا صاحبي" مع سعد الصغير ومحمود الليثى وصافيناز وشيماء سيف وعلاء مرسى وإخراج هانى حمدى، وتظهر أيضاً فى فيلم "هروب مفاجئ" الذى تقرر طرحه فى عيد الأضحى، ويشارك فى بطولته أشرف مصيلحى وساندى على وحسام فارس وإخراج أبرام نشأت.

نرمين ماهر فى فيلم امان يا صاحبى

نرمين ماهر فى فيلم امان يا صاحبى

محمد ثروت من الفنانين الذين يظهرون فى أكثر من فيلم خلال موسم عيد الأضحى، حيث يشارك فى بطولة فيلم "شنطة حمزة" مع النجم حمادة هلال الفنانة يسرا اللوزى وإخراج أكرم فاروق، وأيضاً فى فيلم "خير وبركة" مع على ربيع ومحمد عبد الرحمن ومى سليم ودلال عبد العزيز وكريم عفيفى وإخراج سامح عبد العزيز.

محمد ثروت فى فيلم شنطة حمزة
محمد ثروت فى فيلم شنطة حمزة

كما تشارك الفنانة شيماء سيف فى فيلمين من أفلام عيد الأضحى وهما "أمان يا صاحبى" مع سعد الصغير ومحمود الليثى وصافيناز وشيماء سيف وعلاء مرسى وإخراج هانى حمدى، وأيضاً "هروب مفاجئ" أشرف مصيلحى وساندى على وحسام فارس وإخراج أبرام نشأت.

شيماء سيف من فيلم امان يا صاحبى
شيماء سيف من فيلم امان يا صاحبى

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر