ياسمين صبرى تدرس أكثر من سيناريو من أجل دراما رمضان المقبل

ياسمين صبرى ياسمين صبرى
 
محمد زكريا

تعكف الفنانة ياسمين صبرى على قراءة أكثر من مسلسل جديدة عرضت عليها مؤخرًا من اجل تقديمها فى مسلسل خلال شهر رمضان المقبل، إلا أن ياسمين قررت الحصول على وقت كافة لدراسة هذه السيناريوهات لمعرفة تفاصيل دورها جيدًا قبل الاختيار من بينها لاسيما وأن الوقت مازال مبكرًا على حسم الأمور لدراما رمضان 2018.

وقرر ياسمين اختيار الشخصية التى تجعلها مختلفة تمامًا عن "حسناء" التى جسدتها فى "الحصان الأسود" خلال شهر رمضان الماضى، سواء من ناحية الشكل أو طبيعة الشخصية، كما أن هناك عوامل أخرى تبحث عنها فى المسلسل التى ستشارك فيه لرمضان المقبل.

وشاركت ياسمين فى السباق الرمضانى الماضى، بمسلسل "الحصان الأسود" بطولة أحمد السقا وأحمد بدير وشيرى عادل وصبرى فواز وعمر السعيد، ومحمد فراج وأحمد العوضى وإنجى خطاب وميرنا نور الدين وهبة عبد الغنى ومحمد على رزق ومحمد عادل وسناء شافع ومحمد عز، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج أحمد خالد موسى.

وتستعد ياسمين صبرى لفيلمها "شمس وقمر" مع محمد إمام وتأليف محمد ناير والمقرر بدء تصوير فى شهر سبتمبر المقبل، ولذى يسجل تعاونهما الثانى على التوالى بعد النجاح الكبير الذى حققاه سويًا فى "جحيم فى الهند" ووصل إيراداته لـ35 مليون جنيه.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر